الشريط الأخباري

الجيش والوثبة في نهائي كأس الجمهورية لكرة السلة

دمشق-سانا

يترقب عشاق كرة السلة السورية بشغف المواجهة القوية بين فريقي الجيش والوثبة في نهائي كأس الجمهورية لكرة السلة للرجال وذلك بعد غد عند الساعة السادسة مساء في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق.

وتأهل الوثبة إلى المباراة النهائية بعد فوزه في المباراة الثالثة والحاسمة على الجلاء بنتيجة 52-46 نقطة علما أن المواجهة الأولى انتهت بفوز الوثبة 65-62 نقطة والثانية بفوز الجلاء 72-59 نقطة فيما تأهل الجيش بعد تحقيقه الفوز الثاني على الوحدة بنتيجة 89-82 نقطة بعد فوزه في الاولى بنتيجة 72-61 نقطة.

مشرف كرة السلة في نادي الوثبة باسل أتاسي وفي تصريح لمراسلة سانا الرياضية أكد أهمية هذا الفوز كونه يأتي تتويجا للعمل والجهد الذي بذله الكادر الاداري والفني واللاعبون اضافة لكونه جاء على حساب أقوى الفرق السورية في اللعبة.

وقال أتاسي.. الحلم الوثباوي الآن كبر مع واقعه الجديد ونحن نطمح للقب البطولة متوجها بالشكر لكل من وقف الى جانب الفريق طوال رحلته وخصوصا الجمهور الذي واكب الفريق وكان له دور كبير في صناعة الفوز في جميع المباريات.

وينص نظام البطولة على أن تلعب الفرق المتأهلة الى الدور نصف النهائي مواجهتين وفي حال تبادلا الفوز يتم اللجوء إلى مباراة فاصلة يتأهل الفائز منها إلى المباراة النهائية التي ستقام بمواجهة واحدة فقط.

وكان فريق الجيش توج بلقب بطولة كأس الجمهورية بكرة السلة للرجال لموسم 2018 بعد فوزه على الاتحاد بنتيجة 73-67 نقطة في المباراة النهائية بينما أحرز الساحل لقب البطولة ذاتها للسيدات بفوزه على الثورة في المباراة النهائية بنتيجة 56-45 نقطة.

انظر ايضاً

الجيش يكبد إرهابيي (النصرة) خسائر كبيرة ويوسع نطاق سيطرته في محيط خان شيخون بريف إدلب الجنوبي

إدلب-سانا تابعت وحدات من الجيش العربي السوري عملياتها ضد تجمعات ومراكز انتشار التنظيمات الإرهابية في …