الشريط الإخباري

الجيش يتعامل مع خروقات الإرهابيين ويفشل محاولات تسللهم باتجاه النقاط العسكرية والقرى الآمنة في ريفي حماة وإدلب

حماة وإدلب-سانا

نفذت وحدات من الجيش ضربات مركزة ضد تحركات ومحاور تسلل مجموعات إرهابية باتجاه نقاط عسكرية متمركزة في ريف حماة الشمالي لحماية القرى والبلدات الآمنة.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن وحدة من الجيش تعاملت بالأسلحة المناسبة مع مجموعة إرهابية تسللت من محور بلدة معركبة وكفر زيتا والجنابرة شمال مدينة محردة بريف حماة الشمالي باتجاه النقاط العسكرية المتمركزة في المنطقة.

وأشار المراسل إلى أنه تم إحباط محاولة التسلل بعد إيقاع إصابات دقيقة في صفوف الإرهابيين وإجبار من تبقى منهم على الفرار بالتزامن مع تركيز وحدات الجيش ضرباتها على مواقع إرهابيي “جبهة النصرة” في جسر بيت الراس بسهل الغاب وتدمير عدد من مقراتهم.

ولفت مراسل سانا إلى أن مدفعية الجيش أوقعت قتلى ومصابين في صفوف مجموعات إرهابية منضوية تحت زعامة تنظيم جبهة النصرة حاولت التسلل عبر الأراضي الزراعية إلى أطراف بلدة مورك باتجاه النقاط العسكرية والقرى الآمنة بريف حماة الشمالي.

وفي ريف إدلب الجنوبي ركزت وحدات الجيش ضرباتها بسلاح المدفعية على مواقع تنظيم جبهة النصرة في قرى الهبيط وام الخلاخيل والفرجة ردا على خروقات التنظيم الإرهابي المتكررة لاتفاق منطقة خفض التصعيد على طول خطوط التماس.

وكبدت وحدات الجيش أمس الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد ودمرت لهم نقاطا محصنة وذلك بعد رصد تحركاتهم بغية التسلل والاعتداء على النقاط العسكرية المتمركزة في ريفي حماة وإدلب.

وتنتشر تنظيمات إرهابية من أبرزها تنظيم جبهة النصرة وما يسمى “كتائب العزة” و”الحزب التركستاني” التي تضم مرتزقة أجانب تسللوا عبر الحدود التركية في عدد من قرى وبلدات ريف حماة الشمالي وتعتدي بالقذائف والأسلحة المتنوعة على المناطق المجاورة وتتسلل نحو نقاط الجيش التي تحمي المدنيين في المنطقة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تدمير 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب

دمشق-سانا دمرت وحدات من قواتنا المسلحة 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب.