الجهات المعنية في السويداء تواصل إزالة الثلوج وفتح الطرقات

السويداء-سانا

تواصل الجهات المعنية في محافظة السويداء منذ ساعات الصباح أعمال فتح بعض الطرقات والمقاطع التي أغلقتها الثلوج في المنطقة الشرقية جراء المنخفض الجوي الذي تعرضت له البلاد مؤخراً.

وأوضح رئيس قسم الجاهزية الدكتور مبارك سلام في تصريح لمراسل سانا أن آليات المؤسسات الخدمية واصلت منذ الصباح استكمال فتح بعض المقاطع التي لم يتم انتهاء العمل منها أمس والتعامل مع بعض الطرقات التي تسببت الرياح الشديدة ليلة أمس بتجميع الثلوج عليها وتشكل الجليد ما جعلها سالكة بصعوبة وخاصة على محور ضهر الجبل وطريق ميماس سهوة الخضر تل اللوز وطليلين وكذلك مفعلة الطيبة المشنف وبالتالي تسهيل وصول عمال شركة الكهرباء إلى أماكن الأعطال المتبقية في المنطقة لاستكمال إصلاحها.

ولفت سلام إلى أن العمل استمر أمس لساعة متأخرة من الليل وتم فتح كل الطرق المؤدية إلى قرى المنطقة الشرقية باستثناء بعض المقاطع في الوقت الذي تواصل فيه بعض مجالس الوحدات الإدارية فتح الطرقات الفرعية ضمن القرى والبلدات التي عمتها الثلوج.

وتسببت الثلوج التي عمت مختلف مناطق محافظة السويداء ليلة أمس الأول بإغلاق العديد من الطرقات وحدوث أعطال بالشبكة الكهربائية فيها حيث تراوحت سماكة الثلوج في بعض المناطق بشكل وسطي بين 5 و60 سنتيمترا وتجاوزت في بعض المواقع المتر الواحد.

 

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الموارد المائية بالسويداء تعلن عن مسابقة واختبار لتعيين عدد من العاملين

السويداء-سانا أعلنت مديرية الموارد المائية بالسويداء عن إجراء مسابقة واختبار للتعيين والتعاقد مع 54 عاملاً …