الشريط الأخباري

وحدة متنقلة جديدة لتعبئة أسطوانات الغاز في درعا لتلبية زيادة الطلب على هذه المادة

درعا-سانا

أعلن فرع الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية (محروقات) في درعا أن الجهات المركزية خصصت وحدة متنقلة جديدة لتعبئة أسطوانات الغاز لمحافظة درعا سيتم تركيبها في جباب إلى جانب الوحدة الحالية وادخالها بالخدمة فورا بما يلبي زيادة الطلب على هذه المادة.

وأنتجت الوحدة المتنقلة الوحيدة في جباب بريف درعا نحو 32 ألف أسطوانة غاز خلال الأيام الخمسة الماضية يتم توزيعها على المدن والبلدات وفق آلية وضعتها لجنة المحروقات الفرعية بالمحافظة.

مدير الفرع المهندس حسن السعيد أشار في تصريح لمراسل سانا اليوم إلى أن عمال الوحدة المتنقلة يواصلون عملهم حتى أيام العطل الرسمية لتأمين حاجة المواطنين من مادة الغاز حيث تمت تعبئة نحو 14 ألف اسطوانة خلال يومي الجمعة والسبت الماضيين.

عضو المكتب التنفيذي المسؤول عن توزيع مادتي مازوت التدفئة والغاز المنزلي محمد المسالمة أشار إلى الانفراجات التي شهدتها محافظة درعا اعتبارا من يوم الأحد الماضي باعتماد التوزيع على البطاقة العائلية وبالتالي تلافي الازدحام والاتجار بمادة الغاز مؤكدا أن المواطن يستطيع الحصول على اسطوانة غاز كل أسبوعين.

مواطنو مدينة درعا أكدوا أن المدينة لا تعاني من نقص في مادة الغاز وإنما تعاني من سوء توزيع داعين الجهات المسؤولة عن التوزيع إلى تنظيم الدور واعتماد آلية تضمن حصول كل المواطنين على هذه المادة.

وكانت الطاقة الإنتاجية لفرع (محروقات) درعا قبيل الأزمة تتجاوز الـ 15 ألف أسطوانة يوميا قبل خروج وحدة غرز التي تنتج 1200 أسطوانة في الساعة الواحدة من الخدمة جراء الاعتداءات الإرهابية.

قاسم المقداد

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم  0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency