نحو 60 ألف طالب وطالبة يواصلون امتحاناتهم الفصلية في جامعة البعث

حمص-سانا

رغم الأجواء الشتوية الباردة يواصل طلبة جامعة البعث امتحاناتهم للفصل الدراسي الاول للعام 2018- 2019 إيذانا بانتهاء مرحلة دراسية والبدء بأخرى في إطار عملية سبر للمعلومات العلمية التي يدرسها الطلبة في مختلف الكليات والمعاهد خلال فصل دراسي كامل.

في هذا الجانب أشار الدكتور عبد الباسط الخطيب نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية إلى أنه تقدم لامتحان الفصل الأول نحو 60 أالف طالب وطالبة من مختلف الاختصاصات الجامعية و1700 من طلبة المعاهد لافتا إلى اتخاذ كامل التدابير اللازمة لسير العملية الامتحانية من حيث تجهيز مستلزمات الامتحانات في مختلف الكليات وتهيئة الأجواء المريحة للطلبة ونشر التعليمات الامتحانية والقواعد الناظمة على المواقع الالكترونية للكليات وفي القاعات والمدرجات الامتحانية بالإضافة إلى التأكيد على ضرورة تحقيق الموضوعية والشمولية في الأسئلة الامتحانية التي تتناسب مع مدة الامتحان.

وأكد الخطيب أنه تم العمل على ضبط العملية الامتحانية كي تكون مخرجاتها جيدة بما فيها التزام أعضاء الهيئة التعليمية بالمراقبة والتزام الكادر الإداري بالمهام الموكلة إليهم.

الطلاب مهند الحسامي وهبة المحرز وعمار الأحمد ومعن الاسدي وسهير ديب ذكروا في حديثهم لـ سانا الشبابية أنهم يقدمون امتحاناتهم هذا العام وسط أجواء مريحة مشيرين إلى أن أسئلة المقررات التي تقدموا إليها حتى الآن مناسبة للوقت وتعتمد الشمولية والدقة العلمية.

وتمنى الطلاب على إدارة الجامعة معالجة موضوع التدفئة وانقطاع التيار الكهربائي أثناء أوقات الامتحان بما يساعد الطالب على تقديم أفضل ما لديه.

صبا خير بك ومثال جمول

 

انظر ايضاً

افتتاح صالة لأتمتة السجل العقاري بمصياف

حماة-سانا أعلنت مديرية المصالح العقارية بحماة عن افتتاح صالة أتمتة السجل العقاري في مصياف وذلك …