الشريط الأخباري

الجيش يرد على خروقات المجموعات الإرهابية ويحبط تسللها من محوري اللحايا واللطامنة باتجاه المناطق الآمنة في ريف حماة

حماة-سانا

أحبطت وحدات من الجيش العربي السوري تسلل مجموعات إرهابية من محوري اللحايا واللطامنة باتجاه المناطق الآمنة في ريف حماة الشمالي وأوقعت في صفوفهم خسائر بالأفراد والعتاد.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن وحدات من الجيش نفذت رمايات نارية على محاور تسلل مجموعات إرهابية تحركت من محيط بلدة اللحايا باتجاه نقاط عسكرية تحمي المدنيين في القرى والبلدات الآمنة بريف حماة الشمالي وأوقعت في صفوفها قتلى ومصابين.

وعلى محور بلدة اللطامنة لفت المراسل إلى أن وحدات من الجيش نفذت عمليات مركزة على أوكار ومحاور تحرك مجموعات إرهابية مما يسمى “كتائب العزة” رداً على خروقاتها واعتداءاتها على المناطق الآمنة أسفرت عن تدمير نقاط محصنة للإرهابيين وإيقاع خسائر في صفوفهم.

وردت وحدات الجيش العاملة في ريف حماة الشمالي أمس على خروقات التنظيمات الإرهابية لاتفاق المنطقة منزوعة السلاح وأحبطت محاولات تسللهم من محيط قرى وبلدات حصرايا واللطامنة وأبو رعيدة الشرقية وأوقعت في صفوفهم خسائر بالأفراد والعتاد.

وتنتشر في أرياف حماة الشمالي ومدينة إدلب وريفها وريف حلب الغربي مجموعات إرهابية من تنظيم “هيئة تحرير الشام” الذى تتزعمه “جبهة النصرة” التي خاضت معارك طاحنة خلال الأيام الماضية وهزمت أشقاءها من التنظيمات الإرهابية مثل “نور الدين الزنكي” و “أحرار الشام” وغيرها وأجبرتها على الانضواء تحت رايتها لتنفيذ مزيد من المجازر بحق السوريين واستكمال دورها المرسوم لها من قبل مشغليها ومموليها من الأنظمة الإقليمية والغربية المعادية للسوريين ودولتهم.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم  0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الجيش يحبط محاولات تسلل مجموعات إرهابية باتجاه المناطق الآمنة بريف حماة الشمالي الغربي ويكبدها خسائر بالأفراد والعتاد

حماة-سانا أحبطت وحدات الجيش العربي السوري محاولة تسلل مجموعات إرهابية باتجاه النقاط العسكرية التي تحمي …