12 ألف عنوان في مكتبة وزارة التربية

دمشق-سانا

أكثر من 12 ألف عنوان لكتب في مختلف الاختصاصات تضمها مكتبة وزارة التربية التي تأسست عام 1988 وتفتح أبوابها لطلاب الدراسات العليا من مختلف الكليات وكليات التربية ولجان تأليف المناهج الباحثين عن الخبرة في تخصصاتهم.

مديرة المكتبة إيمان نحيلي ذكرت أن المكتبة تضم عناوين مختصة بالأدب والتاريخ والجغرافيا والفيزياء والكيمياء وأخرى بالأدب العربي وروايات مترجمة إضافة إلى قسم مخصص للأطفال وقسم للرسائل الجامعية.

وبينت نحيلي لـ سانا سياحة ومجتمع أن أغلب رواد المكتبة حالياً من العاملين في الوزارة والموجهين والمدرسين والأعضاء في لجان تأليف الكتب الدراسية لافتة إلى أن المكتبة بحاجة لدعمها بكتب جديدة إضافة إلى رفدها بوسائل الاتصال الحديثة لتسهيل الحصول على المعلومات وتوفير الوقت والجهد لا سيما أن أغلب المكاتب حالياً تعتمد على الأرشفة الالكترونية.

بدورها الموجهة الاختصاصية رجاء العلي عضو لجان تأليف اللغة العربية أشارت إلى أنها تتردد باستمرار إلى المكتبة بهدف البحث عن معلومات جديدة لتضمينها في الكتب المطورة لافتة إلى أن المكتبة ينقصها بعض الكتب النقدية والشعرية والأدبية إضافة إلى التوثيق الالكتروني وفق الموضوعات والعناوين والتاريخ الزمني ولا سيما أن المكتبة ملجأ للكثير من رواد وطالبي العلم.

سكينة محمد

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم  0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

باريس سان جيرمان يضمن لقب الدوري الفرنسي بفوزه على موناكو

باريس-سانا ضمن باريس سان جيرمان تتويجه رسميا بلقب الدوري الفرنسي بالفوز على ضيفه موناكو 3-1 …