الشريط الإخباري

الجيش يدمر تحصينات للإرهابيين رداً على محاولاتهم التسلل باتجاه المناطق الآمنة بريفي إدلب وحماة

حماة وإدلب-سانا

أوقعت وحدات من الجيش العربي السوري قتلى ومصابين في صفوف المجموعات الإرهابية التي جددت خرقها لاتفاق المنطقة منزوعة السلاح واعتدوا على نقاط عسكرية متمركزة لحماية البلدات الآمنة في ريفي حماة وادلب.

وذكر مراسل سانا في حماة أن وحدات الجيش المرابطة في ريف إدلب ردت بالأسلحة المناسبة على خروقات الإرهابيين لاتفاق المنطقة منزوعة السلاح في أطراف بلدات جرجناز والخوين والغدقة بريف إدلب الجنوبي موقعة في صفوفهم قتلى ومصابين ودمرت أوكارا وعتادا لهم.

وفي ريف حماة الشمالي وفي إطار ردها على خروقاتهم نفذت وحدات الجيش صليات صاروخية على أوكار ومحاور تحرك إرهابيي ما تسمى “كتائب العزة” على أطراف بلدة اللطامنة وأفشلت محاولتهم التسلل باتجاه القرى الآمنة والنقاط العسكرية وكبدتهم خسائر بالأفراد والعتاد.

وعلى أطراف بلدة الزيارة بسهل الغاب بريف حماة الشمالي أفاد المراسل بتدمير آلية تابعة لما تسمى “الخوذ البيضاء” جراء دخولها حقل ألغام زرعه إرهابيو ما يسمى “التنظيم التركستاني”.

وردت وحدات من الجيش أمس عبر ضربات نارية مركزة على تحركات المجموعات الإرهابية التي جددت اعتداءاتها على نقاط عسكرية متمركزة لحماية البلدات الآمنة في ريفي حماة الشمالي وادلب وكبدتها خسائر بالأفراد والعتاد.

 

انظر ايضاً

القضاء على أحد متزعمي تنظيم (داعش) الإرهابي في اليادودة بريف درعا

درعا-سانا قضت وحدة من الجيش العربي السوري على أحد متزعمي تنظيم (داعش) الإرهابي محمد خير …