الشريط الأخباري

اتحاد كرة القدم يقيل المدرب الألماني شتانغه ويعين المدرب الوطني فجر ابراهيم بديلا له

أبوظبي-سانا

أقال اتحاد كرة القدم خلال اجتماع عقده في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة مدرب  المنتخب الوطني للرجال الألماني بيرند شتانغه اليوم عقب الخسارة أمام المنتخب الاردنى صفر-2 ضمن الجولة الثانية في المجموعة الثانية ببطولة آسيا.

وكلف الاتحاد المدرب الوطني فجر ابراهيم بديلا لشتانغه على أن يلتحق بالمنتخب غدا ليقود تدريباته استعدادا لمواجهة أستراليا في الجولة الثالثة والأخيرة في الدور الأول المقررة في الخامس عشر من الشهر الجاري.

وفي بيان له أكد الاتحاد أن تكليف ابراهيم تم بالتشاور بين رئيس اتحاد الكرة فادي الدباس وجميع أعضاء الاتحاد وأنه على ثقة بقدرة ابراهيم على توظيف مردود اللاعبين بالشكل المطلوب لتجاوز مباراة استراليا وبلوغ الدور الثاني وتقديم صورة تليق بالمنتخب الوطني.

وفي تصريحات له عقب التكليف قال إبراهيم: سنعمل ما بوسعنا لصنع مفاجأة تسر الشعب السوري وإن عالم كرة القدم مليء بالمفاجآت وكل شيء وارد وممكن فيه.

وأضاف إبراهيم: إن المباراة المقبلة مع أستراليا ليست سهلة ويحتاج لاعبونا فيها إلى التركيز والالتزام بالتعليمات معربا عن تفاؤله بهم لامتلاكهم مقومات عالية والقدرة على الخروج بنتائج مرضية.

ويتصدر المنتخب الأردني المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط يليه منتخبنا والمنتخب الفلسطيني بنقطة وحيدة وأخيرا المنتخب الأسترالي من دون نقاط بانتظار نتيجة مباراة المنتخبين الأسترالي والفلسطيني التي ستقام غدا.

انظر ايضاً

المؤتمر السنوي لاتحاد كرة القدم.. رفع أجور التحكيم وإطلاق الموقع الالكتروني الرسمي

دمشق-سانا تركزت مداخلات أعضاء المؤتمر السنوي لاتحاد كرة القدم الذي عقد اليوم في مقر اتحاد …