الجيش يرد على خروقات التنظيمات الإرهابية ويوقع خسائر في صفوفها بريفي حماة وإدلب

إدلب وحماة-سانا

نفذت وحدات من الجيش العربي السوري رمايات نارية مركزة على محاور تسلل مجموعات إرهابية من مناطق انتشارها في ريفي حماة الشمالي وإدلب الغربي باتجاه نقاط عسكرية على أطراف المنطقة منزوعة السلاح ومحيطها.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن وحدات من الجيش رصدت تسلل مجموعات إرهابية تنتمي لما يسمى الحزب التركستاني من محيط قريتي الناجية وبداما في أقصى الريف الغربي لمنطقة جسر الشغور في إدلب باتجاه نقاط عسكرية تحمي المدنيين في القرى والبلدات الآمنة على أطراف المنطقة منزوعة السلاح.

وبين المراسل أن وحدات الجيش تعاملت مع الإرهابيين المتسللين برمايات نارية مركزة طالت مقراتهم ومحاور تحركهم وحققت إصابات مباشرة في صفوفهم.

وفي أقصى الريف الشمالي لحماة لفت المراسل إلى أن وحدة من الجيش نفذت ضربات مدفعية على مواقع التنظيمات الارهابية في قرية البانة بعد رصد محاولة تسلل بعض أفرادها باتجاه المناطق الآمنة المجاورة ودمرت لهم نقاطا محصنة في محيط القرية وأوقعت عددا منهم بين قتيل ومصاب.

وفي ردها على محاولات تسلل واعتداء التنظيمات الإرهابية على نقاط عسكرية بريف حماة الشمالي قضت وحدات من الجيش خلال اليومين الماضيين على عدد من الإرهابيين ودمرت لهم جرافة ونقاطا محصنة ومرابض هاون على محاور بلدة اللطامنة وقرى معركبة والصخر والجنابرة والجارية والبويضة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تدمير 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب

دمشق-سانا دمرت وحدات من قواتنا المسلحة 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب.