الجيش يدمر جرافة مصفحة ونقاط محصنة للمجموعات الإرهابية ويحبط محاولات تسللها باتجاه نقاط عسكرية بريف حماة الشمالي

حماة-سانا

دمرت وحدات من الجيش العربي السوري جرافة مصفحة ومرابض هاون ونقاطا محصنة للإرهابيين خلال ضربات دقيقة على مواقعهم ومحاور تسللهم باتجاه نقاطها العسكرية المتمركزة في محيط القرى والبلدات الآمنة في ريف حماة الشمالي.

وذكر مراسل سانا في حماة أن وحدة من الجيش رصدت مساء اليوم تحرك مجموعة إرهابية تتقدمها جرافة ثقيلة مصفحة من محور بلدة معركبة باتجاه نقطة عسكرية للاعتداء عليها بريف حماة الشمالي وتم التعامل معها برمايات دقيقة من سلاح المدفعية ما أدى إلى تدمير الجرافة والقضاء على عدد من الإرهابيين وإصابة آخرين.

ولفت المراسل في وقت سابق إلى أن وحدة من الجيش متمركزة في ريف منطقة محردة الشمالي الغربي نفذت صليات صاروخية مركزة على بؤر ومرابض المجموعات الإرهابية في قرى تل الصخر والجنابرة والجارية ردا على خروقاتها واعتداءاتها وبعد رصد تحركاتها ضمن المنطقة منزوعة السلاح ما أسفر عن تدمير مرابض للإرهابيين ومقتل وإصابة العديد منهم.

وبين المراسل أن وحدات من الجيش وسعت نطاق عملياتها ضد مواقع المجموعات الإرهابية المنضوية تحت زعامة تنظيم جبهة النصرة وأحبطت محاولات تسللها من محور بلدة البويضة باتجاه نقاط عسكرية في المنطقة لافتا إلى أن العمليات أدت إلى تكبيد الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد وتدمير نقاط محصنة اتخذوها لشن اعتداءاتهم وتسللهم.

وتعاملت وحدات من الجيش العاملة في ريف حماة الشمالي أمس عبر ضربات مكثفة مع خروقات المجموعات الإرهابية لاتفاق المنطقة منزوعة السلاح في إدلب ومحيطها وأوقعت العديد من أفرادها بين قتيل ومصاب.

انظر ايضاً

الاتحاد أهلي حلب والجيش يبلغان نصف نهائي كأس السوبر لكرة السلة

دمشق-سانا تأهل فريقا الاتحاد أهلي حلب والجيش إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر لكرة …