الشريط الأخباري

علي الكعود يوقع مجموعته الجديدة وشوم الظل

الحسكة-سانا

وقع الشاعر علي جمعة الكعود مجموعته الشعرية الجديدة “وشوم الظل” في المركز الثقافي العربي بمدينة القامشلي اليوم بحضور فعاليات شعرية وأدبية واجتماعية.

وأوضح الشاعر الكعود في تصريح لمراسل سانا أن مجموعة “وشوم الظل” صدرت حديثا عن اتحاد الكتاب العرب وجاءت في 114 صفحة من القطع المتوسط وضمت 21 قصيدة عالجت مواضيع وجدانية وقضايا اجتماعية كالنزوح والهجرة ومعاناة الأهالي خلال سنوات الأزمة وبعض الجوانب الغزلية.

مديرة ثقافي القامشلي فائزة القادري اعتبرت أن حفل توقيع المجموعة الشعرية الجديدة هو يوم ميلاد نور جديد يسطع في سماء الفكر والأدب فولادة كتاب جديد هي فرحة ترسم على وجه كل أديب وشاعر ومثقف.

أما الروائي منير شمعون فأشار إلى أن مجموعة “وشوم الظل” نفحات شعرية جميلة لشاعر له باع طويل في الكتابة وأصدر العديد من الدواوين الشعرية التي تعالج مختلف المواضيع التي لامست الواقع الذي يعيشه الشعب فكانت بوحا لآلامه وآماله.

والشاعر الكعود من مواليد القامشلي 1972 يحمل إجازة في الدراسات القانونية وهو عضو اتحاد الكتاب العرب له 11 ديوانا ومجموعة شعرية يكتب في الدراسات الفكرية والأدبية وينشر في الدوريات المحلية والعربية وفاز بالعديد من الجوائز في سورية ودول عربية.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

فقرات فنية وعروض مسرحية للأطفال بثقافي القامشلي

الحسكة-سانا احتفاء بقدوم العام الدراسي الجديد قدم أطفال مركزي التميز وأمان التابعين لجمعية الإحسان الخيرية …