السفارة السورية في الإمارات تقيم حفل استقبال لنسور قاسيون

أبوظبي-سانا

أقامت السفارة السورية بالإمارات العربية المتحدة حفل استقبال اليوم لبعثة منتخب سورية لكرة القدم الذي سيشارك في منافسات نهائيات آسيا التي ستنطلق في الخامس من كانون الثاني.

وأكد القائم بأعمال السفارة ماهر بدور أن لاعبي المنتخب هم سفراء للرياضة السورية في المحافل الدولية ولهم دور في تعزيز موقع الكرة السورية على الصعيد الدولي من خلال تقديم أداء عال وإحراز نتائج مشرفة في البطولة وإسعاد الجماهير السورية التي تقف وتؤازر المنتخب داخل وخارج سورية.

بدوره رئيس اتحاد كرة القدم رئيس البعثة محمد فادي الدباس أوضح أن لاعبي المنتخب سيكونون على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم وسيقدمون كل ما لديهم من فنون ومهارات في اللعبة للوصول إلى أدوار متقدمة في البطولة منوها بالجالية السورية ورابطة المشجعين التي تتابع المنتخب وتشجعه منذ وصوله إلى الإمارات إن كان أثناء التدريبات أو خلال مباراتنا الودية مع اليمن.

وكان منتخبنا فاز أمس على اليمن وديا بهدف وحيد سجله عمر خريبين وسط فرحة جماهيرية كبيرة لمشجعين تجاوز عددهم الـ 5000 شخص.

ويشارك منتخبنا في نهائيات آسيا ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات فلسطين الذي سيلتقيه في مواجهته الأولى في السادس من كانون الثاني ثم يلعب ضد الأردن في العاشر منه ويختتم الدور الأول بمواجهة استراليا في الخامس عشر منه.

 

انظر ايضاً

المنتخب القطري يحقق لقب بطولة آسيا لكرة القدم

أبو ظبي-سانا حقق المنتخب القطري لقب بطولة اسيا لكرة القدم في نسختها السابعة عشرة بعد …