الشريط الإخباري

مسيرة نسائية في القامشلي دعماً للجيش وتنديداً بالتهديدات التركية

الحسكة-سانا

شاركت العشرات في مسيرة بمدينة القامشلي صباح اليوم دعماً للجيش العربي السوري وتنديداً بتهديدات النظام التركي تجاه وحدة وسلامة الأراضي السورية.

المشاركات بالمسيرة انطلقن من ساحة السبع بحرات وصولاً إلى ساحة المركز الثقافي العربي بالمدينة وحملن خلالها أعلام الوطن واللافتات التي تؤكد أن الجيش العربي السوري الضامن الوحيد لوحدة الشعب السوري وأراضيه وهو القوة الوطنية الوحيدة القادرة على دحر الإرهاب وصد العدوان الخارجي.

وأكدت المشاركات بالمسيرة أن التهديدات التركية تأتي في إطار دعم النظام التركي المجموعات الإرهابية المسلحة وسعيه لإعادة إحيائها بعد دحر معظمها مشددات على فشل أي مخطط عدواني جديد لهذا النظام كما كان مصير المخططات الأخرى بفضل صمود الشعب السوري ووقوفه خلف جيشه وقيادته.

ولفتت رئيسة تجمع سيدة الياسمين بالقامشلي ريمة الطعان إلى أن نساء القامشلي يشاركن أبناء الوطن الفرحة بانتصارات الجيش العربي السوري وسيقفن معه في الدفاع عن تراب الوطن وخاصة أن هناك الكثير ممن قدمن فلذات أكبادهن شهداء لتنعم سورية بالأمن والاستقرار.

وبينت المواطنة شيماء عطية أن مشاركتهن بالمسيرة تأتي في إطار التأكيد على دعمهن للجيش العربي السوري الباسل الذي يسطر أروع ملاحم البطولة وينجز النصر تلو الآخر حتى تحرير آخر شبر من أرض الوطن دنسه الإرهاب وأدوات الاحتلال داعية إلى الوقوف صفاً واحداً بوجه محاولات الأعداء النيل من تراب سورية وتهديدات النظام التركي تجاه وحدة وسلامة الأراضي السورية.

ولفتت المواطنة هيام حديدي إلى أهمية مشاركة أبناء شعبنا فرحة النصر ودحر الإرهاب ونحن نقترب أكثر وأكثر من النصر النهائي الذي سيسطره أبطال جيشنا الباسل على مجمل الأرض السورية وسيعود العلم الوطني مرفرفاً خفاقا فوق كل شبر من أرض سورية مؤكدة أن الجيش العربي السوري هو جيشنا الحامي والذي نعول عليه ونثق فيه بدحر الإرهاب وحماية حدودنا من الأطماع الخارجية.

الشابة رهف سعيد أكدت أن أبناء مدينة القامشلي رجالاً ونساء يقفون صفاً واحداً خلف جيشهم الباسل وسيقفون سداً منيعاً أمام كل التهديدات التي تستهدف أرضنا ووحدة شعبنا وسيتم دحر كل احتلال من أرض سورية كما دحره أجدادنا سابقاً.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تنظيم 44 ضبط مخالفة وعينة في أسواق الحسكة منذ بداية شهر رمضان

الحسكة-سانا نظمت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في محافظة الحسكة 44 ضبط مخالفة وعينة بحق …