الشريط الأخباري

الجيش يرد على خروقات الإرهابيين واعتداءاتهم على نقاط عسكرية في ريف حماة الشمالي

حماة-سانا

ردت وحدات من الجيش العربي السوري عبر ضربات نارية مركزة على تحركات المجموعات الإرهابية التي جددت اعتداءاتها على نقاط عسكرية متمركزة لحماية البلدات الآمنة في ريف حماة الشمالي.

وذكر مراسل سانا في حماة أن وحدات الجيش المتمركزة في جورين وجهت رمايات دقيقة ضد مواقع إرهابيي تنظيم “الحزب التركستاني” في بلدة الزيارة بريف حماة الشمالي بعد عدة خروقات واعتدءات لإرهابيي التنظيم ضد مواقع الجيش في المنطقة.

ولفت المراسل إلى أن “وحدات الجيش المرابطة في الحماميات والمغير استهدفت أيضا بصليات من الأسلحة الرشاشة تحركات ليلية لإرهابيي “جبهة النصرة” والمجموعات المتحالفة معها في محيط قريتي الجيسات بريف حماة الشمالي وتل الصخر بالتوازي مع عمليات تمشيط بالأسلحة النارية نفذتها وحدات أخرى من الجيش في قرية شليوط نحو نقاط الإرهابيين في قرية الزكا”.

وأشار مراسل سانا في وقت سابق اليوم إلى أن “عناصر الاستطلاع والرصد في الوحدات العسكرية المتمركزة في محيط بلدة تل بزام وجهوا رمايات دقيقة على تحصينات ومواقع انتشار مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم جبهة النصرة في محيط بلدة مورك بالريف الشمالي”.

وبين المراسل أن الرمايات النارية أسفرت عن إيقاع العديد من الإرهابيين قتلى وإصابة آخرين ودمرت لهم مواقع محصنة وعتادا كان بحوزتهم.

ودمرت وحدات من الجيش أمس تحصينات وتجمعات للمجموعات الإرهابية التي جددت محاولاتها التسلل من محاور عدة باتجاه النقاط العسكرية المتمركزة في محيط القرى والبلدات الآمنة بريف حماة الشمالي لحمايتها من الاعتداءات الإرهابية.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

طلبتنا في سلوفاكيا يؤكدون اعتزازهم بانتصارات الجيش على الإرهاب

براتسلافا-سانا أكد فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في سلوفاكيا وقوفه إلى جانب الجيش العربي السوري …