الشريط الإخباري

الجيش يرد على خروقات الإرهابيين واعتداءاتهم بريف حماة الشمالي ويحقق إصابات دقيقة بصفوفهم

حماة – سانا

ردت وحدات من الجيش العربي السوري على خروقات المجموعات الإرهابية واعتداءاتها على نقاط عسكرية متمركزة لحماية البلدات الأمنة في ريف حماة الشمالي.

وذكر مراسل سانا في حماة أن وحدة من الجيش متمركزة في محيط قرية شليوط رصدت خروقات لما تسمى “فصائل العزة” الإرهابية من محور قرية الزكاة بريف منطقة محردة الشمالي وتعاملت معها من مواقعها بالأسلحة الرشاشة وحققت إصابات دقيقة في صفوفها.

وأشار المراسل إلى أن وحدة من الجيش متمركزة في محيط قرية المصاصنة بريف حماة الشمالي نفذت ضربات بمدافع الهاون على نقاط تحصن وبؤر الإرهابيين الذين أقدموا على إطلاق النيران العشوائية من بلدة اللطامنة وكبدتهم خسائر بالأفراد والعتاد.

وفي أقصى شمال غرب سهل الغاب بالقرب من الحدود الإدارية لإدلب أشار المراسل إلى أن وحدة من الجيش تعاملت بالأسلحة الرشاشة مع مجموعات إرهابية من “الحزب التركستاني” تنتشر في محيط بلدة السرمانية خرقت اتفاق المنطقة منزوعة السلاح مبينا أن الدقة والمهارة في استخدام الأسلحة الرشاشة من قبل رجال الجيش أدت إلى إيقاع قتلى ومصابين في صفوف الإرهابيين.

وبين المراسل في وقت لاحق مساء اليوم أن “وحدات الجيش رصدت تحركات واعتداءات ليلية لتنظيمي “جبهة النصرة” و”كتائب جيش العزة” الإرهابيين على محاور لطمين وأبو رعيدة الشرقية والزكاة ومورك بريف حماة الشمالي ووجهت رمايات نارية دقيقة ومكثفة باتجاهها موقعة خسائر في صفوفها”.

وتنتشر في عدد من القرى والبلدات والمدن على جانبي الحدود الإدارية لمحافظتي حماة وإدلب مجموعات إرهابية تابعة لتنظيمات تكفيرية منها “كتائب العزة” و”الحزب التركستاني” وغيرها منضوية تحت راية “جبهة النصرة” وتعمل جاهدة لافشال اتفاق المنطقة منزوعة السلاح عبر اعتداءاتها المتكررة على النقاط العسكرية والمدنيين.

انظر ايضاً

تدمير 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب

دمشق-سانا دمرت وحدات من قواتنا المسلحة 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب.