الشريط الإخباري

الجيش اليمني يدمر 23 آلية لتحالف العدوان السعودي ومرتزقته

صنعاء-سانا

دمر الجيش اليمني واللجان الشعبية 23 آلية تابعة لتحالف العدوان السعودي ومرتزقته في عمليات نوعية شملت التصدي لزحوفاتهم خلال الـ “24” ساعة الماضية.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” عن مصدر عسكري قوله: إن الجيش واللجان تصدوا لزحوفات واسعة لقوى العدوان من ثلاثة مسارات في وادي سلبة وصبرين بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف مؤكدا مقتل وإصابة أكثر من 210 مرتزقة وتدمير 19 آلية وإعطاب آليتين.

وأشار المصدر إلى أن وحدة الهندسة في الجيش اليمني دمرت آليتين للمرتزقة شرق جبل النار في مديرية حرض بمحافظة حجة لافتا إلى صد زحوفات لهم في صحراء البقع قبالة نجران وفي غرب مجازة بعسير وقبالة منفذ علب ما أدى إلى وقوع عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وأفاد المصدر بأن القوة الصاروخية بالجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخي “زلزال1” على تجمعات المرتزقة قبالة منفذ علب وتم قنص جنديين للنظام السعودي جنوب شرق جحفان في جيزان مشيرا إلى أن الجيش اليمني نفذ عملية هجومية على مواقع لقوات تحالف العدوان والمرتزقة قبالة السديس في نجران ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وتأتي عمليات الجيش اليمني واللجان الشعبية ردا على مواصلة النظام السعودي ومرتزقته عدوانهم على اليمن رغم الاتفاق الذي توصلت إليه الأطراف اليمنية خلال المحادثات التي جرت في السويد مؤخرا والإدانات والمطالبات الدولية بوقف هذا العدوان.

انظر ايضاً

الجيش اليمني يتصدى لمرتزقة النظام السعودي في مأرب

صنعاء-سانا تصدى الجيش اليمني اليوم لزحف مرتزقة النظام السعودي في محافظة مأرب.