الشريط الأخباري

الحزب العربي الديمقراطي الناصري يستنكر الاعتداءالصهيوني على سورية

القاهرة-سانا

استنكر الحزب العربي الديمقراطي الناصري في مصر الاعتداء الصهيوني الغاشم على سورية أمس مؤكدا أن هذا الاعتداء جريمة تضاف إلى سجل جرائم كيان الاحتلال الصهيوني.

وقال الحزب الناصري في بيان تلقى مراسل سانا بالقاهرة نسخه منه: إن المشروع الصهيوني قد فشل فشلا ذريعا في سورية وأن تلك الاعتداءات التي يقوم بها كيان الاحتلال على فترات ما هي إلا إعلان هزيمة وفشل في تنفيذ مخطط التقسيم والفتنة الذي سعت دول الغرب والصهيونية لتحقيقه في سورية.

ولفت الحزب الناصري إلى أن الهزائم التي منيت بها التنظيمات الإرهابية المدعومة غربيا دفعت كيان الاحتلال إلى اتخاذ مثل تلك الخطوات بالعدوان المباشر في محاولة لمساعدة تلك التنظيمات.

وبين الحزب الناصري أن الجيش العربي السوري ورغم الدعم الدولي للإرهابيين المرتزقة قد تمكن من تحقيق الانتصارات والحفاظ على الدولة وحماية مؤسساتها مدعوما بالتفاف شعبي مدركا حجم المؤامرة وأبعادها.

ودعا الحزب إلى تضامن عربي واضح مع الدولة السورية في مواجهة الإرهاب والغطرسة الصهيونية مؤكدا أن العدو الصهيوني سيظل هو العدو الأول للأمة العربية وأن كل ما يلحق بالأمة من محاولات تخريبية يقف وراءها كيان الاحتلال.

وفي تصريح خاص لمراسل سانا بالقاهرة قال الدكتور محمد أبو العلا رئيس الحزب الناصري: إن سورية اليوم صارت أيقونة العرب في الصمود والمواجهة أمام المشروع الصهيوأميركي المعادي للأمة العربية وأن أي اعتداء على سورية هو اعتداء على العرب يجب التصدي له ومواجهته.

وأضاف أبو العلا: إن تلك المحاولات اليائسة التي يقوم بها كيان الاحتلال الصهيوني لن تنال من عزيمة وصمود الشعب السوري البطل الذي يقود المواجهة وصمد طوال السنوات الماضية وستبقى سورية هي المنتصرة أمام كل محاولات الاعتداء وفي مواجهة المؤامرة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الحزب الناصري: العدوان على مطار التيفور محاولة لدعم الإرهابيين

القاهرة-سانا أدان الحزب العربي الديمقراطي الناصري بمصر العدوان الصهيوني أمس على مطار التيفور بريف حمص …