عــاجــل المقاومة اللبنانية تستهدف تجمعاً لجنود العدو الإسرائيلي في ‏محيط موقع بركة ريشا بالأسلحة الصاروخية

تكريم عدد من أمهات الشهداء في حلب-فيديو

حلب-سانا

أقامت جمعية شباب الصمود والتصدي الوطنية في حلب مساء اليوم حفلا بعنوان “عيدنا وبكم انتصرنا” كرمت خلاله عددا من أمهات الشهداء تزامنا مع الاحتفال بعيد الميلاد المجيد والذكرى الثانية لانتصار حلب على الإرهاب.

وبدأ الاحتفال الذي أقيم في ساحة العزيزية بتقديم عرض عسكري لثلة من أبطال الجيش العربي السوري على أنغام الفرقة الموسيقية النحاسية وسط ترحيب الحاضرين والألعاب النارية التي زينت سماء المنطقة حيث قام جنود الجيش بتقديم هدايا لأمهات الشهداء.

وأعربت أمهات الشهداء عن تقديرهن لهذا التكريم الذي خفف من آلامهم وعزز ثقتهن بالجيش العربي السوري مبديات استعدادهن لتقديم الغالي والنفيس فداء لتراب الوطن.

ونوهت الكلمات التي القيت خلال الحفل بالملاحم التي سطرها أبطال الجيش العربي السوري في الحرب على الإرهاب على كامل مساحة الوطن وخاصة في مدينة حلب مشيرة إلى أن أبناء حلب أثبتوا بصمودهم مدى ثقتهم بجيش الوطن وقيادته.

وأشارت الكلمات إلى عظمة الشهادة والتضحيات الجسام التي قدمها الشهداء وذووهم للدفاع عن الوطن لافتة إلى أن أمهات الشهداء قدمن فلذات أكبادهن لصون الوطن وكرامته معاهدات على السير قدما مع أبطال الجيش العربي السوري لتحرير آخر شبر من تراب الوطن من الإرهاب.

وأوضحت ريم يوسف رئيسة جمعية شباب الصمود والتصدي الوطنية أن التكريم رسالة للعالم “لرسم لوحة درامية” عن صمود أبناء حلب وانتصار الجيش العربي السوري على الإرهاب وتزامن ذلك مع أعياد الميلاد وتجسيد الإصرار على الحياة وإعادة البناء من جديد.

حضر الاحتفال محافظ حلب حسين دياب وحشد من ذوي الشهداء والأهالي.

قصي رزوق – زينب شحود

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency