الشريط الأخباري

سياسي مصري: الجيش العربي السوري قادر على هزيمة أي عدوان

القاهرة-سانا

أدان اللواء أحمد إدريس رئيس حزب العمل الاشتراكي المصري والمنسق العام للكتلة الوطنية “حبا في مصر” الاعتداءات الأمريكية المستمرة على الأراضي السورية مؤكداً أنها انتهاك صارخ وجريمة واضحة بحق دولة ذات سيادة.

وقال إدريس في تصريح خاص لمراسل سانا بالقاهرة إن “واشنطن لم تستوعب هزيمة التنظيمات التكفيرية التي صنعتها أجهزتها الاستخبارية فلجأت إلى التحرك المباشر ضد الدولة السورية” مشدداً على أن الجيش العربي السوري قادر على هزيمة أي عدوان على الأراضي السورية سواء جاء من الجماعات الإرهابية أو من يدعمها ويصنعها لتحقيق أغراضه الاستعمارية.

ولفت إدريس إلى أن الانتصارات التي حققتها سورية كشفت زيف الدول الكبرى الداعمة للإرهاب كما أن ما فعله الجيش العربي السوري لقن الكثير من دول العالم الدروس في الوطنية والتضحية من أجل الوطن معرباً عن قناعته بأن الشعب السوري سيتخطى آثار المؤامرة وسيعيد إعمار وبناء سورية الحضارة كما هزم ودحر المؤامرة وأدواتها الإرهابية.

وأكد إدريس ضرورة عودة العلاقات المصرية السورية الكاملة وقال إن “عودة العلاقات بين القاهرة ودمشق أمر حتمي لا شك فيه.. والتاريخ يؤكد على الأخوة بين البلدين وأن الفشل دوما مصير كل من يحاول الوقيعة بينهما”.

 

انظر ايضاً

الكتلة الوطنية بمصر: سورية تتحمل ضريبة الدفاع عن العروبة

القاهرة-سانا دعت الكتلة الوطنية في مصر إلى تضافر الجهود المصرية السورية من أجل القضاء على …