الشريط الإخباري

فداء شدود تحقق إنجازات مهمة بألعاب القوى ورفع الأثقال للرياضات الخاصة

حمص-سانا

إرادتها القوية بالتغلب على الإعاقة وإيمانها بالحياة وضرورة ممارسة الرياضة للحفاظ على اللياقة البدنية مكنت لاعبة ألعاب القوى ورفع الأثقال فداء شدود من تحقيق التميز ونيل المراكز الأولى في العديد من البطولات المحلية.

وفي لقاء مع مراسلة سانا الرياضية قالت شدود: بعد تخرجي من الجامعة اختصاص أدب انكليزي أردت المحافظة على لياقتي البدنية والاهتمام بصحتي كوني أعاني من شلل أطفال في الساق وانتسبت للجنة الفنية للرياضات الخاصة بحمص عام 1994 وبدأت مسيرتي الرياضية بألعاب القوى حيث تمكنت من تحقيق المراكز الأولى على مستوى الجمهورية 6 أعوام متتالية.

وأضافت: مارست رفع الأثقال إلى جانب العاب القوى ونلت المركز الأول أيضا على مستوى الجمهورية بأوزان 44كغ و48كغ لعدة سنوات ومن ثم دخلت مجال رياضة كرة الطاولة وأخيرا في الريشة الطائرة حيث حققت المركز الثالث على مستوى الجمهورية مشيرة إلى مشاركتها في العديد من دورات التدريب والتحكيم والتصنيف في السلة على الكراسي المتحركة والطائرة جلوس.

وبينت شدود أن إيمانها برسالتها الإنسانية ورغبتها بالتعريف بالرياضات الخاصة التي ترى فيها فرصة مهمة لذوي الاحتياجات لاستثمار طاقاتهم أسباب تدفعها دائما للتعريف بهذه الرياضات وبنادي السلام للرياضات الخاصة الذي كانت من مؤسسيه مشيرة إلى الإرادة القوية التي يمتلكها لاعبو النادي لرفع علم سورية عاليا في المحافل الدولية.

انظر ايضاً

تحضيراً لبطولة الجمهورية.. فنية اللاذقية لألعاب القوى تقيم بطولة الفئات العمرية

اللاذقية-سانا تحضيراً لبطولة الجمهورية أقامت اللجنة الفنية الفرعية لألعاب القوى باللاذقية بطولة المحافظة للفئات العمرية …