الشريط الأخباري

جمعية قرى الأطفال تختم أعمالها في طرطوس لهذا العام بمعرض فني وحفل غنائي

طرطوس- سانا

أقامت جمعية قرى الأطفال “إس أو إس” في طرطوس مساء اليوم ضمن حفل ختام أعمالها للعام الجاري معرضا للأعمال والأشغال اليدوية للأطفال الموجودين لديها إضافة إلى حفل موسيقي غنائي وذلك في صالة طرطوس القديمة على الكورنيش البحري بالمحافظة .

وتنوعت المعروضات من لوحات نحاسية وحلي وإكسسوارت وشجرة ومستلزمات الميلاد وأعمال مشغولة من توالف البيئة تستخدم لأغراض الزينة والضيافة إضافة إلى أثاث منزلي كامل مصنوع من مادة الفلين ومشغول بطريقة فنية مميزة.

وأشار سامر خدام مدير مشروع قرى الأطفال بطرطوس في تصريح لـ سانا إلى أن هذا المشروع يستقطب الأطفال منذ الولادة حتى سن 16عاما وتقدم لهم الخدمات والرعاية الكاملة من تعليم وطبابة ودعم نفسي اجتماعي.

بدورها بينت رشا بدوي مسؤولة قسم التمويل المالي والتواصل والتكفل المحلي آلية وشروط كفالة الطفل معتبرة أن برنامج الكفالة يأتي من مبدأ تقديم الدعم المعنوي للأطفال إضافة إلى الدعم المالي لمساعدتنا بالأعمال والخدمات المقدمة لهم.

وتحدث كل من عايدة 16 عاما وعلي 14 عاما عن الأيام التي قضوها مع أقرانهما في المركز كأنهم أسرة واحدة رغم اختلاف المناطق التي ينتمي إليها كل واحد منهم .

وفي الختام قدم أطفال كورال مواهب غنائية من مركز بصيرة حفلا فنيا غنائيا قدموا فيه أغاني للأطفال وأغاني وطنية وتراثية وقدودا حلبية .

انظر ايضاً

خدمات متنوعة ضمن بيوت الشباب في جمعية قرى الأطفال (sos) سورية

دمشق-سانا بنظرات تشع بالأمل والتفاؤل والثقة بالنفس عبرت الشابة حنان اللحام عن سعادتها بوضع خطوتها …