الشريط الأخباري

بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة.. حفل للأطفال في الحسكة

الحسكة-سانا

أقامت كاتدرائية السيدة العذراء للسريان الارثوذكس في الجزيرة والفرات اليوم حفلا للأطفال احتفاء بأعياد الميلاد ورأس السنة.

وتضمن الحفل الذي أقيم في روضة الأمل الخاصة بمدينة الحسكة فقرات فنية ورقصات للأطفال في أجواء من الفرح والبهجة وسط توزيع هدايا بابا نويل لأطفال الروضة.

وفي تصريح لمراسل سانا بين مطران الجزيرة والفرات للسريان الارثوذكس مار موريس عمسيح أن الفعالية تأتي في إطار سلسلة من الاحتفالات التي تقيمها الكاتدرائية احتفالا بأعياد ميلاد السيد المسيح وراس السنة واليوم خصصت الفعالية للأطفال ونتمنى ان تكون سنة 2019 سنة خير ومحبة وسلام لسورية ولكل العالم.

من جانبها قالت مديرة روضة الأمل الخاصة للأطفال فهيمة راهب: إن الهدف من الاحتفالية إدخال الفرح إلى قلوب الاطفال ورسم البسمة على وجههم وإطفاء جو الفرح على الاحتفالية من خلال الهدايا الموزعة والفقرات الفنية وحالة التشاركية بين الأطفال والكوادر الإدارية والتدريسية.

وحيا المشاركون من كوادر تدريسية وأولياء أمور الجيش العربي السوري والتضحيات البطولية التي قدمها خلال السنوات السابقة كي يعم الأمن والسلام ربوع سورية متضرعين إلى الله كي تكون سنة 2019 عام سلام ونصر وإعمار لسورية.