الشريط الأخباري

إصابة 6 يمنيين جراء قصف مرتزقة العدوان السعودي محافظة الحديدة

صنعاء-سانا

أصيب ستة يمنيين بجروح جراء قصف مرتزقة العدوان السعودي على محافظة الحديدة خلال الساعات الماضية.

وقال مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية سبأ اليوم إن ستة مواطنين أصيبوا بجروح جراء قصف مدفعي لمرتزقة العدوان السعودي على منطقة 7 يوليو السكنية بمديرية الحالي في محافظة الحديدة غرب البلاد فيما استهدف قصف مدفعي مكثف جنوب وغرب مديرية التحيتا في ذات المحافظة.

وأوضح المصدر أن طيران العدوان السعودي شن 14 غارة على محافظات صعدة وصنعاء.

إلى ذلك واصل الجيش اليمني واللجان الشعبية صد زحوفات المرتزقة وإفشال محاولات تسلل لهم في جبهات نجران وعسير وجيزان والساحل الغربي خلال الساعات الماضية ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والمصابين في صفوفهم وتدمير آليات عسكرية.

مقتل 15 يمنياً وإصابة 23 بنيران العدوان السعودي خلال أسبوع

وأعلنت وزارة الصحة اليمنية مقتل 15 يمنيا وإصابة 23 آخرين جراء مواصلة النظام السعودي عدوانه على الشعب اليمني خلال الأسبوع الحالي ما يؤكد عدم رغبته في وقف سفك دماء اليمنيين ورفع المعاناة عنهم.

وأوضحت الوزارة في بيان أمس نقلته وكالة الأنباء اليمنية سبأ: “أن ضحايا غارات الطيران والقصف البري والبحري لقوى العدوان خلال فترة أسبوع من المشاورات اليمنية في السويد بلغت 15 شهيدا منهم 7 أطفال و3 نساء و23 جريحا”.

وأشارت الوزارة إلى أن هذه الجرائم تؤكد عدم رغبة دول تحالف العدوان السعودي في إيقاف سفك الدماء ورفع المعاناة عن أبناء اليمن ما يفضح حقيقة أهدافها داعية المجتمع الدولي إلى التعامل الجاد والحازم مع دول العدوان والضغط عليه لإيقاف الحرب ورفع الحصار عن الشعب اليمني.

يذكر أن العدوان السعودي يواصل جرائمه بحق الشعب اليمني في ظل انعقاد المشاورات بين الأطراف اليمنية في السويد برعاية الأمم المتحدة لوقف هذا العدوان المستمر على اليمن منذ آذار 2015 وإنهاء الأزمة الإنسانية التي تسبب بها هذا العدوان في البلاد.

للاشتراك بقناة سانا على تلغرام:  https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

عشرات القتلى من مرتزقة العدوان السعودي على اليمن في نهم ونجران

صنعاء–سانا تمكن الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم من قتل وإصابة العشرات من مرتزقة تحالف العدوان …