الشريط الأخباري

استشهاد ثلاثة فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربية

الشهيدان الفلسطينيان أشرف نعالوة و صالح البرغوثي

القدس المحتلة-سانا

استشهد شاب فلسطيني صباح اليوم برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة القدس المحتلة.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية “معا” أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص على الشاب الفلسطيني في شارع الواد بالقدس المحتلة بذريعة محاولته طعن اثنين من قوات الاحتلال ما أدى إلى استشهاده.

كما استشهد فلسطينيان برصاص الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم عسكر الجديد شرق مدينة نابلس فجر اليوم وحاصرت منزلا وسط إطلاق نار كثيف ما أدى إلى استشهاد الشاب أشرف وليد سليمان نعالوة مشيرة إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت أربعة فلسطينيين.

إلى ذلك استشهد الشاب صالح عمر البرغوثي من قرية كوبر شمال غرب رام الله جراء إطلاق قوات الاحتلال النار عليه الليلة الماضية خلال مروره بسيارته من شارع سردا باتجاه كوبر.

في غضون ذلك أصيب شابان فلسطينيان برصاص الاحتلال خلال مواجهات في قرية كوبر وذكر سكان في القرية أن قوات الاحتلال اقتحمت كوبر بأعداد كبيرة وتوجهت نحو منزل الشهيد البرغوثي لاقتحامه مشيرين إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت منزل الشهيد وأخرجت والده واثنين من اخوته وكل الشبان من المنزل وأبقت داخله النساء وفتشت محتوياته بشكل دقيق.

وكانت مصادر فلسطينية ذكرت سابقاً أن قوة تابعة للاحتلال أطلقت النار على البرغوثي ما أدى إلى إصابته بجروح خطرة ثم اعتقلته وفلسطينيين اثنين واقتادتهم إلى جهة مجهولة.

وأصيب عشرات الفلسطينيين بجروح وحالات اختناق الليلة الماضية جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على عدة مدن وبلدات بالضفة الغربية.

إلى ذلك اعتقلت قوات الاحتلال 38 فلسطينيا في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلة.

من جهة أخرى توغلت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم في أراضي الفلسطينيين في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية معا أن جرافات الاحتلال توغلت عشرات الأمتار في بلدة بيت لاهيا بحماية قوات الاحتلال وغطاء من طائرات الاستطلاع وشرعت بعمليات تجريف واسعة للأراضي الفلسطينية.

وتنفذ آليات الاحتلال عمليات توغل شبه يومية شرق وشمال قطاع غزة.

للاشتراك بقناة سانا على تلغرام :  https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

استشهاد ثلاثة فلسطينيين باعتداءات لقوات الاحتلال على غزة والضفة

القدس المحتلة-سانا استشهد شاب فلسطيني وأصيب اثنان آخران بجروح فجر اليوم خلال اقتحام قوات الاحتلال …