الشريط الأخباري

الفنان رامي أحمر شاب طموح في مسلسل غفوة القلوب-فيديو

دمشق-سانا

يلعب الفنان الشاب رامي أحمر دور شاب طموح وهو الابن الوحيد لعائلة فقيرة في مسلسل غفوة القلوب من تأليف هديل اسماعيل وإخراج رشاد كوكش ومن إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني ضمن مشروع خبز الحياة بإشراف المخرج زياد جريس الريس.

وعن الشخصية التي يلعبها قال الفنان رامي في تصريح لسانا: “أجسد شخصية أيهم وهو الشاب الوحيد لعائلة فقيرة وله شقيقتان شابتان ويشعر بالمسؤولية تجاه أسرته ويخطط لتحسين أحوالها الاقتصادية”.

ويتعرض أيهم في المسلسل لمرض والده ووقوع العائلة بعدة مشاكل أهمها المساومة على تسليم الأسطوانة الليزرية التي تحتوي تصوير جريمة قتل نفذها أحد أبناء الأغنياء والتي وصلت ليد الأب بالمصادفة ما يتسبب بصراع بين أيهم وأبيه نتيجة اختلاف القيم بين الأجيال إلا أن طيبة قلبه تعيده لجادة الصواب.

وحول أهمية مشروع خبز الحياة أوضح الفنان رامي أن المشروع مهم جدا للنهوض بالدراما السورية ومحاربة العقبات التي تواجهها وخاصة أنه يوفر فرص عمل للخريجين الجدد ولأغلب الفنيين العاملين في مجال الدراما مبينا أن طموحه في عالم الفن لا يعرف حدودا ويحاول بحماسة تقديم بصمة فنية تبقى مع الزمن.

ومسلسل غفوة القلوب هو النمط الدرامي الاجتماعي المعاصر يتضمن عدة قصص تخص العلاقات الاجتماعية والحب بين الشباب في سياق قصة أساسية تدور حول جريمة قتل يتم تصويرها وتتم عمليات مفاوضات بين أسرة القاتل وسائق التكسي الذي وقعت الاسطوانة الليزرية التي تم تسجيل الجريمة عليها بيده.

والعمل من بطولة مرح جبر ومحمد الأحمد وحسام تحسين بيك ونظلي الرواس وريم زينو وسوسن ميخائيل ومأمون الفرخ وفاتح سلمان وأنس طيارة ورامي أحمر وسهير صالح وآخرين.

محمد سمير طحان

للاشتراك بقناة سانا على تلغرام الضغط على الرابط:  

  https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

الفنانة مرح جبر بدور أم في مسلسل غفوة القلوب