البطل العالمي مجد غزال ينهي معسكره التدريبي باللاذقية

اللاذقية-سانا

أنهى البطل السوري العالمي بالوثب العالي مجد الدين غزال معسكره التدريبي الذي بدأه في العاشر من الشهر الماضي في محافظة اللاذقية ضمن خطة الإعداد والتحضير التي يجريها استعدادا للاستحقاقات الخارجية العام القادم.

وكشف غزال في تصريح لمراسل سانا الرياضي أن المعسكر الذي أجراه لمدة شهر في اللاذقية كان جيدا وناجحا وكانت التدريبات يومية كما هو مخطط وعلى فترتين صباحية ومسائية بإشراف ومتابعة كاملة من قبل المدرب الوطني عماد السراج المشرف على تطبيق الخطط والبرامج التدريبية وهي ضمن خطة مرسومة على اساس علمي وموضوعي استعدادا لخوض الاستحقاقات الخارجية العام القادم وأهمها بطولة آسيا والعالم.

وبين غزال أن المعسكر تركز على مرحلة الإعداد العام وهي مرحلة تستمر شهرين ونصف الشهر وستتم متابعة المرحلة في دمشق ومن ثم يتم الانتقال إلى المرحلة الثانية من التحضير وهي الإعداد الخاص وبعدها الدخول في فترة التحضير للبطولات.

وأكد غزال أنه سيسعى جاهدا لتحقيق طموحه للمحافظة على نفس الوتيرة ومواصلة التدريب الجاد استعدادا للبطولات الخارجية خلال العام القادم وتحقيق مراكز متقدمة في بطولة آسيا وضمان التأهل لبطولة العالم وأولمبياد طوكيو 2020.

يشار إلى أن غزال أحرز هذا العام ذهبية دورة ألعاب البحر المتوسط في تاراغونا الاسبانية وبرونزية الدورة الآسيوية التي جرت في أندونيسيا إضافة إلى المشاركة بعدة لقاءات خارجية أخرى وإحراز الميداليات الفضية والبرونزية.