الشريط الإخباري
عــاجــل المقاومة اللبنانية تستهدف تجمعاً لجنود ‏العدو الإسرائيلي في محيط موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا المحتلة بالأسلحة ‏الصاروخية وتحقق فيه إصابة مباشرة

تفكيك شبكة إرهابية في إسبانيا

مدريد-سانا

فككت الأجهزة الأمنية الإسبانية شبكة إرهابية مكونة من أربعة أشخاص متورطة بتمويل إرهابيين من داخل السجون الإسبانية ونشر الدعاية الإرهابية.

ونقلت صحيفة لاراثون الإسبانية عن وزارة الداخلية الإسبانية قولها: “تم اليوم تفكيك الشبكة الإرهابية المؤلفة من أربعة سجناء سوريين تتراوح أعمارهم بين 26 و42 عاما متورطين بجرائم تتعلق بتمويل الإرهاب وتجارة الأسلحة والاتجار غير المشروع بالأشخاص والتلقين الإرهابي”.

وأشارت الوزارة إلى أن هذه العملية الأمنية نفذت في أربعة سجون مختلفة في العاصمة مدريد وضواحيها وطليطلة ولاكورونيا بعد تحريات ومتابعات.

وكشفت التحقيقات الأمنية وفق بيان وزارة الداخلية الإسبانية عن قيام هذه الشبكة الإرهابية بنقل المخدرات عبر مياه البحر المتوسط وخاصة إلى ليبيا بهدف تمويل الإرهابيين في المنطقة ونقل المجموعات الإرهابية المنتشرة في القرن الأفريقي وسورية.

وكانت الأجهزة الأمنية الإسبانية فككت في تشرين الثاني الماضي شبكة إرهابية سميت “جبهة السجون المرتبطة بالإرهاب” وألقت القبض على 25 سجيناً في 17 سجنا صدرت بحقهم أحكام تتعلق بجرائم الإرهاب وأيضا بارتكاب جرائم أخرى عامة مختلفة.

انظر ايضاً

المقاومة اللبنانية تستهدف تجمعاً لجنود ‏العدو الإسرائيلي في محيط موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا المحتلة بالأسلحة ‏الصاروخية وتحقق فيه إصابة مباشرة