الجيش يقضي على مجموعة إرهابية حاولت الاعتداء على نقطة عسكرية في محيط بلدة صوران بريف حماة

حماة-سانا

نفذت وحدات من الجيش العربي السوري العاملة بريف حماة الشمالي عمليات مركزة على مواقع انتشار مجموعات من التنظيمات الإرهابية في بلدة اللطامنة وقرية معركبة وقضت على مجموعة إرهابية حاولت التسلل باتجاه نقطة عسكرية في محيط بلدة صوران.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن وحدة من الجيش رصدت تحرك مجموعة إرهابية من بلدة مورك في أقصى ريف حماة الشمالي على أطراف المنطقة منزوعة السلاح في إدلب باتجاه نقاط عسكرية في محيط بلدة صوران واشتبكت معها بالأسلحة الرشاشة الخفيفة والمتوسطة ما أدى إلى مقتل جميع أفراد المجموعة الإرهابية المتسللة.

ولفت المراسل إلى أن وحدة من الجيش ردت على اعتداء مجموعة إرهابية تتحصن في قرية سكيك في منطقة خان شيخون جنوب إدلب على نقطة عسكرية في المنطقة برشقات من الطلقات المتفجرة ودمرت مرابض رشاشات ومدافع هاون للإرهابيين.

ولاحقاً نفذت وحدات من الجيش عمليات على تحركات ونقاط تمركز التنظيمات الإرهابية في بلدة اللطامنة وقرية معركبة بريف حماة الشمالي موقعة في صفوفها خسائر بالأفراد والعتاد.

وفي أقصى الشمال الغربي أشار المراسل إلى أن وحدة من الجيش حققت إصابات مباشرة في صفوف مجموعة إرهابية حاولت التسلل من قرية تل الصخر عبر الأراضي الزراعية وبساتين الزيتون للاعتداء على نقاط عسكرية بريف منطقة محردة الشمالي وردتها على أعقابها.

وترد وحدات الجيش العاملة بريف حماة الشمالي على محاولات المجموعات الإرهابية المتكررة للتسلل والاعتداء على القرى والبلدات الآمنة والنقاط العسكرية في محيط المنطقة منزوعة السلاح في إدلب حيث أوقعت أمس إصابات محققة في صفوف مجموعة إرهابية حاولت التسلل من محور تل الصخر باتجاه نقطة عسكرية في منطقة محردة.

للاشتراك بقناة سانا على تلغرام الضغط على الرابط:   https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

الجيش يستعيد قرى وبلدات السمكة والتح والدير الشرقي بريف إدلب

إدلب-سانا استعادت وحدات من الجيش العربي السوري قرى السمكة والتح والدير الشرقي بريف إدلب الجنوبي …