الشريط الإخباري

ساندرا عبيد ..موهبة فرضت تألقها في البطولات الخارجية للجودو

اللاذقية-سانا

أثبتت لاعبة نادي الشرطة ساندرا عبد الوهاب عبيد أنها موهبة قادمة بقوة في عالم رياضة الجودو بإحرازها ذهبية الدورة الدولية التي أقيمت في لبنان الأسبوع الماضي بمشاركة أكثر من100لاعب ولاعبة.

وتميزت عبيد 11 عاما في البطولة الخارجية الثانية لها ولفتت الأنظار لكونها أصغر لاعبة مشاركة في الدورة ونافست لاعبات أكبر منها وتمكنت من إحراز ذهبية وزن52 كغ لتبثت قدمها بقوة برياضة الجودو وتضيف هذه الميدالية إلى الميداليتن الفضيتين التي نالتهما في البطولة العربية التي أقيمت في بيروت خلال أيلول الماضي.

وقالت عبيد التي بدات ممارسة اللعبة في عمر 4 سنوات في تصريح لنشرة سانا الرياضية إن إحرازها الميداليتن الفضيتين السابقتين كان حافزا لها لبذل المزيد من الجهد ومواصلة التدريب الجاد لتطوير مستواها بدنيا وفنيا بإشراف والدها عبد الوهاب عبيد في نادي شرطة اللاذقية لتتمكن من تتويج جهودها المكثفة باحرازها الميدالية الذهبية.

وأضافت عبيد أنها لم تشارك في بطولات رسمية على مستوى المحافظة أو الجمهورية بسبب عدم وجود بطولات للأعمار الصغيرة موضحة أن والدها كان يدربها مع لاعبات بطلات جمهورية مثل البطلة راما قاز علي ومها إبراهيم فاكتسبت قوة ومهارة منهن.

المدرب عبد الوهاب أوضح أن ابنته وصلت لمرحلة جيدة جدا من المستوى الفني واللياقة العالية قياسا لعمرها التدريبي وأثبتت موهبتها في البطولات الخارجية وسيتم العمل على إعدادها بشكل جيد للمشاركة في بطولة العالم المقررة في ألمانيا خلال شهر آذار القادم لتكون مشروع بطلة عالمية.

 

انظر ايضاً

لاعب الجودو عبيدة أبو صعب.. مستوى فني متميز ونتائج ملفتة

السويداء-سانا “فرخ البط عوام” مثل ينطبق على عبيدة أبو صعب لاعب نادي الرحى برياضة الجودو …