الشريط الأخباري

برشلونة يتخطى ليونيسا وأتليتيكو يتقدم في كأس ملك إسبانيا بكرة القدم

مدريد-سانا

تغلب برشلونة على كولتورال ليونيسا اليوم بأربعة أهداف مقابل هدف فيما حقق أتليتيكو مدريد فوزا كبيرا على سانت أندريو برباعية نظيفة ليتأهل الفريقان لدور الستة عشر في كأس ملك إسبانيا بكرة القدم.

افتتح التسجيل لبرشلونة منير الحدادي في الدقيقة 18 وضاعف دينيس سواريز من تقدم صاحب الأرض ثم أضاف مالكوم الهدف الثالث واختتم سواريز المباراة بهدف شخصي ثان ورابع لفريقه ليتأهل برشلونة بالانتصار بنتيجة 5-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وانضم برشلونة الذي يملك الرقم القياسي بالفوز باللقب 30 مرة من بينها آخر أربعة مواسم إلى ريا ل سوسيداد الذي تغلب 3-1 على سيلتا فيغو في النتيجة الإجمالية عقب انتصاره 2-صفر في الإياب.

وتألق اتليتيكو مدريد في الشوط الثاني ليسحق سانت أندريو 4-صفر ويتأهل للدور 16 بتفوقه 5-صفر في النتيجة الإجمالية.

ووضع توماس ليمار فريقه أتليتيكو في المقدمة في الدقيقة 48 وأضاف نيكولا كالينيتش الهدف الثاني في الدقيقة 53 من ضربة رأس ثم عزز التقدم انخل كوريا في الدقيقة 55 واختتم فيكتور فيتولو الرباعية قبل تسع دقائق على النهاية.

وفي مباريات أخرى سحق فياريا ل منافسه ألمريا 8-صفر ليتأهل بنتيجة إجمالية 11-3 فيما تغلب اشبيلية 1-صفر على بيانوفينسي وبنتيجة إجمالية 1-صفر بفضل هدف أندريه سيلفا في الدقيقة 49 وفاز ريا ل بلد الوليد 2-1 على مايوركا بنتيجة 4-2 في مجموع المباراتين.

أما جيرونا فقد عوض تأخره ليهزم ديبورتيفو ألافيس 2-1 لتكون النتيجة الإجمالية 4-3.

انظر ايضاً

مستجدات طبية حول أمراض الأطفال في يوم علمي بمشفى الأسد بحماة

حماة-سانا شكل اليوم العلمي الأول الذي أقامته الهيئة العامة لمشفى الأسد الطبي بحماة بالتعاون مع …