الشريط الإخباري

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 13 فلسطينياً في الضفة الغربية

القدس المحتلة-سانا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم 13 فلسطينيا في مناطق مختلفة من الضفة الغربية.

وذكرت وكالة معا الفلسطينية أن قوات الاحتلال شنت حملة دهم وتفتيش لمنازل الفلسطينيين في مدن رام الله وطولكرم وبيت لحم وقلقيلية واعتقلت 13 فلسطينيا.

وتواصل قوات الاحتلال سياستها الاستفزازية بحق الفلسطينيين من خلال تفتيش منازلهم واقتحام مدنهم والتضييق عليهم حيث اعتقلت مساء أمس أمين سر حركة فتح محمود الشيخ في مخيم شعفاط شمال شرق مدينة القدس المحتلة وفلسطينيا آخر غرب بيت لحم.

مستوطنون إسرائيليون يجددون اقتحام الأقصى بحماية قوات الاحتلال

في سياق متصل جدد المستوطنون الإسرائيليون اقتحام المسجد الأقصى المبارك بحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وذكرت وكالة وفا الفلسطينية للأنباء أن عشرات المستوطنين اقتحموا المسجد الاقصى صباح اليوم من جهة باب المغاربة وقاموا بجولات استفزازية في باحاته وسط حراسة مشددة من قوات الاحتلال.

وينفذ المستوطنون الاسرائيليون يوميا اقتحامات استفزازية للمسجد الاقصى المبارك بحماية قوات الاحتلال في محاولة لفرض أمر واقع بخصوص تهويد الحرم القدسي والسيطرة عليه.

قوات الاحتلال تهدم منزلين فلسطينيين في قرية فصايل شمال اريحا

كما هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم منزلين فلسطينيين في قرية فصايل شمال مدينة اريحا في الضفة الغربية.

وذكرت وكالة معا الفلسطينية للأنباء أن قوات الاحتلال اقتحمت القرية برفقة جرافات وهدمت منزلين تعود ملكيتهما إلى الفلسطينيين أيمن يوسف قرينات وحسن الزايد.

وأكد رئيس مجلس قرية فصايل ابراهيم أبو عوض أن ممارسات الاحتلال هي استمرار لسياسته العدوانية بحق الشعب الفلسطيني من هدم منازل وتجريف ومصادرة أراض مناشدا بالتدخل السريع لحماية الفلسطينيين وممتلكاتهم.

وتصعد سلطات الاحتلال الإسرائيلي من عمليات استيلائها على الأراضي الفلسطينية في الضفة الغربية في إطار مخططاتها التهويدية والعدوانية لتهجير الفلسطينيين من أرضهم متجاهلة القرارات الدولية التي تؤكد عدم شرعية الاستيطان في الأراضي المحتلة وتطالب بوقفه.

انظر ايضاً

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل فتيين فلسطينيين

القدس المحتلة-سانا اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم فتيين فلسطينيين في مدينة القدس المحتلة. وذكرت …