الشريط الإخباري

تخريج الدفعة الأولى من طلاب جامعة الشام باللاذقية

اللاذقية-سانا

تم اليوم تخريج الدفعة الأولى من طلاب جامعة الشام باللاذقية والتي ضمت 29 طالبا وطالبة من كليتي القانون والشؤون الإدارية.

وتضمن حفل تخرج 17 طالبا وطالبة من كلية الحقوق و12 آخرين من كلية الشؤون الإدارية بقسمي الموارد البشرية والتسويق عروضا فنية واسكتشات راقصة من الفولكلور الشعبي.

الخريجة الأولى على الدفعة هيا باسيل وصفت التخرج بتصريح لسانا بأنه خطوة أخيرة في الحياة الجامعية لكنه في المقابل ركيزة لرحلة البحث عن العلم والتزود به عبر دراسات عليا يكون بلدنا أحوج إليها في مرحلة إعادة البناء متوجهة بالشكر لكل من قدم لها من خبرته وتجاربه في الجامعة ولأهلها الذين ساعدوها لتكون بين طلاب الجامعة المتفوقين.

الطالبة سارة باكير أشارت إلى أن الجهد الكبير الذي قدمه الطلاب خلال سنوات الدراسة كان بدافع الطموح لترجمة أحلام طالما رغبوا بتحقيقها على أرض الواقع وقالت:”مع تخرجنا تكبر أحلامنا.. لتكون على مستوى التحديات التي تواجه بلدنا سورية” مشيرة إلى رغبتها بالاستمرار في دراستها للحصول على شهادات أعلى وهو ما يطمح إليه أيضا الخريج كرم بركات الذي أشار إلى الأجواء المثالية التي قدمها أساتذة الجامعة وإدارييها للطلاب خلال سنوات الجامعة معتبراً أن لحظة التخرج تضعنا أمام مفترق طرق بين إكمال الدراسة أو العمل وفي كلاهما متعة وآفاق جديدة نحو بناء المستقبل.

وبدأت الجامعة مسيرتها العلمية في العام 2014 مع 39 طالبا في كليتين لتتوسع حاليا إلى أربع كليات وارتفاع عدد الطلاب إلى 1400 طالب و طالبة.

انظر ايضاً

مؤتمر علمي لجامعة الشام باللاذقية يناقش محاور متنوعة في طب الأسنان والصيدلة

اللاذقية-سانا يتناول المؤتمر العلمي لجامعة الشام الذي بدأ أعماله اليوم في فندق لاميرا السياحي باللاذقية …