الشريط الإخباري

الحكومة الفلسطينية ترحب بنتائج التصويت الأممي حول فلسطين والجولان المحتل

القدس المحتلة-سانا

أكدت الحكومة الفلسطينية أن نتائج تصويت الجمعية العامة للأمم المتحدة بالأغلبية على عدة قرارات لمصلحة القضية الفلسطينية والجولان السوري المحتل تثبت تعاظم التضامن الدولي مع الحق الفلسطيني والعربي وتعزز مناهضة العالم ورفضه للاحتلال الإسرائيلي.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا عن المتحدث باسم الحكومة يوسف المحمود في بيان قوله: “إن نتائج التصويت تسقط كل المؤامرات والممارسات التعسفية التي اتخذتها سلطات الاحتلال في القدس المحتلة وتجعلها باطلة ومرفوضة وغير قانونية وليس لها أي شرعية على الإطلاق”.

وأوضح المحمود أن هذه القرارات تعتبر استفتاء عالمياً على الانحياز الأمريكي الصارخ لسلطات الاحتلال مبيناً أن المجتمع الدولي يجدد توافقه على ضرورة إرساء السلام والاستقرار في العالم.

وكانت الجمعية العامة للأمم المتحدة اعتمدت بأغلبية أمس خمسة مشاريع قرارات لمصلحة القضية الفلسطينية تتعلق بمدينة القدس المحتلة وحل القضية الفلسطينية بالطرق السلمية واستمرار عمل اللجان الفلسطينية في الأمم المتحدة.

انظر ايضاً

الحكومة الفلسطينية تطالب بحماية دولية للشعب الفلسطيني

القدس المحتلة-سانا جددت الحكومة الفلسطينية المطالبة بالتطبيق الفوري للقوانين الدولية وتوفير الحماية للشعب الفلسطيني إثر …