الجيش يحبط محاولات تسلل مجموعات إرهابية باتجاه نقاطه العسكرية في ريف حماة الشمالي

حماة-سانا

نفذت وحدات من الجيش العربي السوري عمليات دقيقة على محاور تحرك وتسلل التنظيمات الإرهابية التكفيرية في اللطامنة والزكاة في ريف حماة الشمالي.

وذكر مراسل سانا في حماة أن وحدات الجيش المرابطة في الريف الشمالي نفذت رمايات مكثفة بالمدفعية مساء اليوم على مجموعات إرهابية كانت تتحرك في مدينة اللطامنة وبلدة الزكاة وأوقعت بين صفوفها خسائر مؤكدة.

إلى ذلك واصلت المجموعات الإرهابية خرقها اتفاق المنطقة منزوعة السلاح في إدلب عبر محاولاتها التسلل باتجاه نقاط عسكرية متمركزة في ريف حماة الشمالي لحماية المدنيين في القرى الآمنة.

وذكر المراسل أن وحدة من الجيش رصدت تحركات لمجموعات إرهابية على الأطراف الجنوبية لمدينة اللطامنة حاولت التسلل باتجاه النقاط العسكرية المتمركزة في محيط قرية الزلاقيات وتعاملت معها برمايات مركزة محققة إصابات مباشرة في صفوف الإرهابيين.

وإلى الشمال من مدينة محردة أشار المراسل إلى أن إحدى وحدات الجيش المتمركزة في محيط قرية الحماميات تصدت لمجموعات إرهابية تسللت من محيط بلدتي الجيسات وتل الصخر باتجاه النقاط العسكرية وأمطرتها بالقذائف ما أسفر عن إيقاع قتلى ومصابين في صفوف الإرهابيين.

وبين مراسل سانا أن وحدات من الجيش ردت على مصادر إطلاق مجموعات إرهابية قذائف سقطت جميعها في محيط مدينة صوران وتل بزام بريف حماة الشمالي ودمرت معظمها وأوقعت خسائر بين الإرهابيين أغلبهم مرتزقة أجانب تسللوا عبر الأراضي التركية.

وأحبطت وحدات من الجيش أمس الأول محاولة تسلل مجموعة إرهابية باتجاه بلدة كرناز بريف حماة ودمرت مقرا لمتزعمي ما يسمى كتائب العزة الإرهابي في اللطامنة.

انظر ايضاً

الجيش يواجه الوثبة في أقوى مباريات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم

محافظات-سانا تشهد الجولة الحادية والعشرون من الدوري الممتاز لكرة القدم التي ستقام غدا مواجهات قوية …