الشريط الأخباري

قاسيون يكمل عقد المتأهلين إلى الدور نصف نهائي كأس الجمهورية للسيدات

دمشق-سانا

أكمل فريق قاسيون عقد المتأهلين إلى الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الجمهورية لفئة السيدات بعد تغلبه في إياب الدور ربع النهائي على الساحل بنتيجة45-44نقطة.

ودخل قاسيون المباراة التي اقيمت وسط حضور جماهيري كبير في صالة طرطوس الرياضية وعينه على البطاقة الأخيرة المؤهلة إلى الدور نصف النهائي كونه فاز في مباراة الذهاب بفارق 8 نقاط فأنهى الربع الأول لمصلحته 14-6 وتحسن أداء الساحل في الربعين الثاني والثالث وعاد إلى أجواء اللقاء 17-15و11-6 ليتقلص الفارق إلى نقطة واحدة واستطاع قاسيون إنهاء الربع الأخير 10-10ليحافظ على فارق النقطة التي أهلته ليحجز بطاقة التأهل.

وفي تصريح لنشرة سانا الرياضية كشف مدير الفريق خالد جمعة أن الفوز في اللقاء كان مهما جدا لمواصلة المسابقة وتحقيق الهدف في الوصول إلى منصة التتويج مشيرا إلى أن الجمهور الكبير الذي حضر المباراة لتشجيع فريق الساحل كون المباراة على أرضه لم يؤثر على أداء اللاعبات بل أعطاهم حافزا جديدا لإنهاء المباراة بالفوز.

وقال مدرب الفريق بشار فاضل: “حاولنا قدر الإمكان تحقيق عامل الصدمة في الربع الأول واستطعنا التقدم بفارق ثماني نقاط ما زاد الضغط على لاعبات الساحل كي يقلصن الفارق واستطعن ذلك ولكن لاعباتنا نفذوا كل التعليمات والخطط الموضوعة للخروج بالنتيجة المنتظرة”.

يشار إلى أن الفرق المتأهلة إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الجمهورية هي الوحدة والثورة والجلاء إضافة الى قاسيون.

ومثل فريق قاسيون كل من كارولين أبو لطيف وهلا محمود وعليا الياسين وابتسام الزير وجنى أحمد وروان الجرف وفرح أسد ومرح قزعون وبتول السيد ولمعة محمود وصبا عدي ونورهان الدكاك إضافة إلى الإدارية عبير بوكلي حسن.

محمد الخاطر

 

انظر ايضاً

قاسيون يتطلع للوصول إلى الأدوار النهائية في دوري كرة اليد للسيدات

دمشق-سانا يتطلع فريق قاسيون لكرة اليد للوصول إلى البلاي أوف من الدوري بعد حصوله على …