الشريط الأخباري

الفنانة جيانا عنيد تلعب شخصية فتاة قوية في (غفوة القلوب)-فيديو

دمشق-سانا

تتابع الفنانة الشابة جيانا عنيد تصوير مشاهدها في مسلسل “غفوة القلوب” من تأليف هديل اسماعيل وإخراج رشاد كوكش ومن إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني ضمن مشروع خبز الحياة بإشراف المخرج زياد جريس الريس.

وعن الدور الذي تلعبه في العمل قالت الفنانة جيانا في تصريح لـ سانا: “أجسد شخصية ألمى وهي فتاة جامعية مثقفة وذات شخصية قوية وابنة عائلة فقيرة تجمعها علاقة حب بشاب ورغم صعوبة ظروفها الاجتماعية والاقتصادية تسعى لتحقيق الكثير من أهدافها عبر التحدي والمواجهة وتحرك أحداث العمل ككل”.

وأوضحت جيانا أن العمل سيكون قريبا من الجمهور من خلال قصصه التي تلامس الحياة والواقع في كثير من التفاصيل وخاصة فئة الشباب وما يعيشون من قصص حب لكل منها خصوصيتها.

وأشارت إلى أن العاملين في الدراما السورية يسعون بكل جهدهم للنهوض بها من جديد بعد سبع سنوات من المعاناة في الإنتاج والتسويق وخاصة بعد إطلاق مشروع خبز الحياة الذي يوفر الدعم اللازم لهذه النهضة ويسلط الضوء على أعمال تهم المشاهد السوري ويسعى عبر إدارته لتحقيق أهدافه المهمة للدراما ولكل العاملين فيها.

والعمل اجتماعي معاصر يتضمن عدة قصص تخص العلاقات الاجتماعية والحب بين الشباب في سياق قصة أساسية تدور حول جريمة قتل يتم تصويرها وتتم عمليات مفاوضات بين أسرة القات التسجيل في يده لتتكشف طبائع أبطال العمل من خلال العديد من الأحداث المشوقة.

والعمل من بطولة “مرح جبر ومحمد الأحمد وحسام تحسين بيك و نظلي الرواس و ريم زينو و سوسن ميخائيل ومامون الفرخ وفاتح سلمان و أنس طيارة ورامي أحمر وسهير صالح و آخرين.

محمد سمير طحان

 

انظر ايضاً

المخرج رشاد كوكش ينهي تصوير غفوة القلوب-فيديو

دمشق-سانا أنهى المخرج رشاد كوكش عمليات تصوير مسلسل غفوة القلوب من تأليف هديل اسماعيل ومن …