الشريط الأخباري

استجابة لتقرير نشرته سانا… عودة مباريات كرة القدم إلى الملعب الصناعي بمدينة درعا

درعا-سانا

تركت عودة مباريات كرة القدم إلى الملعب البلدي الصناعي في مدينة درعا انطباعا جيدا لدى عشاق كرة القدم الذين انتظروا طويلا استئناف النشاط الرياضي على أرض المحافظة داعين إلى إعادة تأهيل الصالات الرياضية بغية إطلاق مباريات كرة اليد التي طالما حجزت نوادي درعا مراكز متقدمة فيها بالمسابقات على مستوى الجمهورية.

رئيس اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بدرعا بشير العبود أشار في تصريح لمراسل سانا الرياضي اليوم إلى أن الملعب البلدي الصناعي بمدينة درعا جاهز فنيا لاستقبال مباريات كرة القدم وأن مرافق الملعب من غرف للحكام واللاعبين وغيرها بحاجة إلى صيانة.

بدوره أسامة الزعبي من مشجعي فريق الشعلة أكد أن إعادة افتتاح الملعب الصناعي أمام مباريات كرة القدم لاقت قبولا وارتياحا لدى عشاق الكرة مؤكدا أنه سيدعم نادي الشعلة وسيتابع كل المباريات بغض النظر عن النتيجة.

عبر طارق حسين عن فرحته بعودة الملاعب لاستقبال الفرق مؤكدا أهمية إعادة تأهيل الصالات الرياضية في درعا وازرع لاستقبال باقي الرياضات.

ودعا سامر مرعي إلى دعم الأندية في درعا ماديا وإيجاد استثمارات جديدة لتتمكن من المنافسة على مستوى الجمهورية مؤكدا أن عودة استقبال الفرق في درعا خطوة في سبيل إعادة ممارسة كل الألعاب.

يشار إلى أن وكالة سانا كانت نشرت تقريرا في الثاني والعشرين من شهر أيلول الماضي بعنوان -رياضيو درعا يطالبون بإعادة تأهيل ملاعب كرة القدم لاستقبال فرق المحافظات في البطولات المحلية.