الشريط الإخباري
عــاجــل وزارة الخارجية الروسية تدين العدوان الإسرائيلي على الأراضي السورية وتؤكد أنه يشكل انتهاكا صارخاً لسيادة سورية وللقواعد الأساسية للقانون الدولي وينطوي على عواقب خطيرة للغاية

القوات العراقية تدمر أوكارا لإرهابيي “داعش” في الموصل

بغداد-سانا

دمرت القوات العراقية أوكارا لتنظيم “داعش” الإرهابي وفجرت عددا من العبوات الناسفة من مخلفات التنظيم خلال عملية أمنية في سلسلة جبال بادوش شمال غرب الموصل.

ونقلت وكالة الأنباء العراقية “واع” عن مركز الإعلام الأمني قوله في بيان إنه وبناء على معلومات استخبارية شرعت القوات الأمنية في اللواء 66 ضمن الفرقة 20 وبإشراف ميداني من قبل قيادة عمليات نينوى بعملية نوعية في سلسلة جبال بادوش ضمن منطقة العلان اسفرت عن تدمير عدد من العبوات الناسفة وثلاثة أوكار لعصابات داعش الإرهابية يتجاوز طول أحدها 100 متر.

إلى ذلك أعلنت قيادة شرطة ذي قار عن انفجار قنبلة محلية الصنع أمام شعبة تقاعد الرفاعي الواقعة في حي المعلمين بمحافظة ذي قار جنوب العراق مخلفة أضرارا مادية بسيطة دون أي إصابات بشرية.

يذكر أن العراق يشهد بين الحين والآخر هجمات إرهابية وتفجيرات بسيارات مفخخة وعبوات وأحزمة ناسفة تستهدف المدنيين وعناصر الأجهزة الأمنية في مناطق متفرقة منها ما يسفر عن سقوط قتلى وجرحى.

انظر ايضاً

وزارة الخارجية الروسية تدين العدوان الإسرائيلي على الأراضي السورية وتؤكد أنه يشكل انتهاكا صارخاً لسيادة سورية وللقواعد الأساسية للقانون الدولي وينطوي على عواقب خطيرة للغاية