الشريط الإخباري

فلسطين تدين إفشال واشنطن إصدار قرار بوقف العدوان على غزة

القدس المحتلة-سانا

أدانت وزارة الخارجية الفلسطينية إفشال الولايات المتحدة إصدار قرار في مجلس الأمن الدولي لوقف العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة مؤكدة أنه يأتي ضمن انحياز واشنطن الأعمى لكيان الاحتلال وجرائمه المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني.

وقالت الخارجية الفلسطينية في بيان نقلته وكالة وفا اليوم: إن مجلس الأمن تحول إلى رهينة بيد الإدارة الأمريكية التي تتعامل معه بعدم احترام ما أفقده دوره الذي أنشئ من أجله وهو توفير الأمن والسلم الدوليين ومنع الانتهاكات التي تتعرض لها الشعوب الواقعة تحت الاحتلال.

وشددت الخارجية الفلسطينية على أن ما جرى يثبت مجددا أن الإدارة الأمريكية هي الحامي الرئيسي لكيان الاحتلال الإسرائيلي أمام الانتقادات الدولية والمدافع عن اعتداءاته والتغطية على جرائم الحرب التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني مؤكدة أنها ستواصل مساعيها داخل مجلس الأمن وخارجه لفضح هذه الجرائم وادانتها وصولا إلى محاسبة مسؤولي الاحتلال أمام المحاكم الدولية المختصة.

واستشهد 14 فلسطينياً وأصيب العشرات بجروح من جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إضافة إلى إلحاق دمار كبير بالبنية التحتية.

انظر ايضاً

الخارجية الفلسطينية: تسارع مخططات الاحتلال الاستيطانية تحد سافر لقرارات الشرعية الدولية

القدس المحتلة-سانا أكدت الخارجية الفلسطينية أن تسارع المخططات الاستيطانية للاحتلال الإسرائيلي تحد سافر لقرارات الشرعية …