إصابة رجل وامرأة بغارة للعدوان السعودي على الحديدة

صنعاء-سانا

أصيب يمنيان فجر اليوم في غارة لطيران العدوان السعودي على محافظة الحديدة غرب اليمن.

وذكر موقع المسيرة نت أن رجلا وامرأة اصيبا في الغارة التي استهدفت قرية الكرد بمديرية الدريهمي بالمحافظة.

وكان تسعة مدنيين قتلوا وجرح اثنان آخران أمس بمجزرة جديدة ارتكبها طيران العدوان السعودي عبر استهدافه مسافرين في الخط العام بمديرية الجراحي بالحديدة.

من جهة أخرى قتل وجرح العشرات من جنود ومرتزقة النظام السعودى خلال عمليات هجومية وقصف صاروخى ومدفعى للجيش اليمنى واللجان الشعبية استهدفت مواقعهم في جيزان والحثيرة والرمضة وغرب الطوال.

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن “الجيش واللجان صدوا هجوما واسعا للمرتزقة شرق جحفان في جيزان ما اسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم فيما استهدفت مدفعية الجيش تجمعاتهم في الحثيرة والرمضة وغرب الطوال محققة إصابات مباشرة”.

وأشار المصدر إلى مقتل وإصابة عدد من جنود النظام السعودي جراء عدة كمائن نفذتها وحدة الهندسة قبالة منطقة الدخان كما تم تدمير آلية محملة بالمرتزقة بصاروخ موجه شرق جبل الدود بمحافظة صعدة ومصرع وإصابة من عليها.

وأوضح المصدر أنه تم تدمير ثلاث آليات عسكرية محملة بالمرتزقة في صحراء البقع في نجران ومصرع من كانوا فيها في حين قصفت المدفعية تجمعات للمرتزقة في الصحراء محققة إصابات مباشرة.

وفي محافظة البيضاء نفذ الجيش واللجان عملية إغارة على عدد من مواقع المرتزقة في جبهة قانية كما نفذ عملية إغارة على مواقع في الوغرة بمديرية صرواح في محافظة مأرب ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.