الشريط الأخباري

مروحيات تابعة لـ “التحالف الدولي” تنقل إرهابيين من ريف الحسكة الشمالي الشرقي

الحسكة-سانا

في إطار سياسات واشنطن الداعمة لتنظيم “داعش” الإرهابي أقدمت مروحيات “التحالف الدولي” على نقل إرهابيين من التنظيم التكفيري من قرية السويدية شمال شرق الحسكة عند الحدود العراقية.

وذكرت مصادر أهلية وإعلامية متطابقة أنه “وبتاريخ الـ 10 من تشرين الثاني الجاري قامت مروحيات تابعة للتحالف الدولي بقيادة واشنطن بعملية إنزال جوية شمال شرق محافظة الحسكة ونقلت 3 أشخاص يرجح أنهم تابعون لتنظيم “داعش” الإرهابي من قرية السويدية إلى جهة مجهولة”.

وكانت طائرات تابعة لـ “التحالف الدولي” نفذت في الـ 7 من الشهر الفائت عملية إنزال جوي نقلت خلالها عدداً من إرهابيي تنظيم “داعش” من جنسيات مختلفة قرب بلدة الشعفة في الجيب الذي ينتشر فيه إرهابيو التنظيم التكفيري في ريف دير الزور الجنوبي الشرقي وسبقها بأيام إنزال جوي آخر عند أطراف قرية المراشدة في الريف الجنوبي الشرقي لدير الزور نقلت خلالها إرهابيين من تنظيم “داعش” في المنطقة.

وتزعم واشنطن التي تقود “التحالف الدولي” اللاشرعي أنها تحارب تنظيم “داعش” الإرهابي في الوقت الذي تنقل فيه قيادييه عبر طائراتها من المعارك لإنقاذهم إضافة إلى دعم التنظيم بشتى الوسائل سواء عبر استهداف نقاط الجيش كما حصل في جبل الثردة بدير الزور في أيلول عام 2016 أو عبر تزويده بالمعلومات الاستخباراتية لشن هجمات على الجيش في البادية.

انظر ايضاً

“التحالف الأمريكي” يواصل مجازره ويقتل أكثر من 30 مدنيا جلهم أطفال ونساء في قرية الشعفة بدير الزور

دير الزور-سانا ارتكب “التحالف الدولي” بقيادة واشنطن مجزرة جديدة في قرية الشعفة بريف دير الزور …