الشريط الأخباري

الاحتلال يواصل عدوانه على غزة.. استشهاد 3 فلسطينيين والمقاومة ترد

القدس المحتلة-سانا

استشهد فلسطينيان اثنان وأصيب أربعة آخرون صباح اليوم جراء عدوان طيران الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة المحاصر.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن طيران الاحتلال استهدف بالصواريخ منطقة السلاطين شمال القطاع وحي الزيتون شرقه ما أدى إلى استشهاد الفلسطينيين خالد السلطان ومصعب حواس وإصابة أربعة آخرين بجروح.

وبذلك يرتفع عدد الشهداء الفلسطينيين الذين قضوا جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على القطاع منذ يومين إلى 13 شهيدا إضافة إلى إصابة العشرات بجروح وإلحاق دمار كبير بالبنية التحتية.

وواصلت طائرات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم اعتداءاتها على مناطق متفرقة في قطاع غزة المحاصر فيما ردت المقاومة الفلسطينية باستهداف مستوطنات الاحتلال بالصواريخ.

و ذكرت وكالة وفا الفلسطينية للأنباء أن طائرات الاحتلال من نوع اف 16 استهدفت بالصواريخ عدة مبان في غرب ووسط مدينة غزة ما أدى إلى تدميرها وإلحاق أضرار في عدد من المنازل.

كما استهدفت طائرات الاحتلال عدة مواقع جنوب وغرب القطاع وفي مدينتي خان يونس ودير البلح في وسطه دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وأعلنت فصائل المقاومة في القطاع توسيع دائرة إطلاق الصواريخ باتجاه مستوطنات الاحتلال ووصولها مدينة عسقلان ردا على عدوان الاحتلال المتواصل على الفلسطينيين في القطاع.

ونقلت وكالة وفا الفلسطينية عن مصادر طبية قولها إن الشاب موسى إياد علي عبد العال استشهد متأثرا بجروح أصيب بها أثناء قصف طائرات الاحتلال لمناطق مدنية شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة مع مواصلة قصف منازل الفلسطينيين في خان يونس ودير البلح وجباليا في القطاع.

وأضافت الوكالة أن طائرات الاحتلال استهدفت بثلاثة صواريخ مباني غرب مدينة غزة ما أدى إلى تدميرها وإلحاق أضرار بمنازل أخرى مجاورة وسقوط شهداء ومصابين.

بدورها ذكرت وسائل إعلام العدو أن مستوطنا قتل وأصيب أخر جراء رد المقاومة الفلسطينية على العدوان المتواصل على القطاع في مدينة عسقلان.

ويشهد قطاع غزة منذ يومين عدوانا إسرائيليا متواصلا أدى إلى ارتقاء 13 شهيدا وإصابة العشرات بعضهم في حالة الخطر وتدمير عدة مبان سكنية متعددة الطوابق وإلحاق دمار بالبنى التحتية.

انظر ايضاً

شهيد فلسطيني برصاص الاحتلال في رام الله

القدس المحتلة-سانا استشهد شاب فلسطيني مساء اليوم متأثراً بإصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في قرية …