الشريط الأخباري

قاسيون يفوز على الفيحاء في كأس الجمهورية بكرة السلة للسيدات

دمشق-سانا

حقق فريق قاسيون لكرة السلة فوزا صريحا على فريق الفيحاء 78-51 نقطة في مرحلة الذهاب لمسابقة كأس الجمهورية لفئة السيدات لحساب مجموعة دمشق.

واستطاعت سيدات قاسيون السيطرة على مجريات اللقاء وظهر واضحا الانسجام بين اللاعبات خلال الهجمات والعودة السريعة للدفاع.

وأشار مدير الفريق خالد جمعة لمندوب سانا الرياضي الى أن الفريق تحضر بشكل مثالي للبطولة من خلال معسكرين في دمشق وطرطوس لعب خلالهما عدة مباريات ودية مبينا ان الهدف هذا الموسم الظفر بلقب الكأس أو الدوري.

بدوره قال مدرب الفريق بشار فاضل إن لاعبات الفريق مصممات على تحقيق مركز متقدم والوقوف على منصة التتويج هذا الموسم لافتا إلى أن الفريق يضم لاعبات شابات اضافة الى لاعبات خبرة وتم التركيز في الفترة السابقة على دراسة جميع الثغرات لدى فرق المجموعة والعمل على استغلالها لمصلحة الفريق.

وفي منافسات المجموعة الوسطى والساحلية فازت سيدات الساحل على التضامن 59-35 نقطة وتعادل تشرين مع حطين بنتيجة 49-49 ليصار لحسم التأهل في مباراة الفريقين في الاياب حسب نظام المسابقة.

أما في مجموعة حلب فتغلبت سيدات الاتحاد على الحرية بنتيجة 66-62 نقطة بينما توقف لقاء سيدات الجلاء والعروبة بسبب الأحوال الجوية السائدة وكانت النتيجة 35-19 نقطة لمصلحة الجلاء على أن يستكمل اللقاء اليوم عند السابعة مساء.

ويشارك في البطولة أندية حطين والساحل والوحدة والثورة وقاسيون والأشرفية والجلاء والاتحاد من الدرجة الأولى وتشرين والتضامن ومحردة والفيحاء والعروبة والسكك والحرية من الدرجة الثانية.

يذكر أنه تم تعديل موعد مباراة الإياب بين فريقي قاسيون والفيحاء ليصبح يوم الأربعاء القادم عند الساعة الرابعة مساء في صالة الفيحاء الرئيسية.

انظر ايضاً

زلزال شدته 6.1 درجات تحت البحر يضرب جنوب جزيرة إندونيسية

جاكرتا-سانا ضرب زلزال شدته 6.1 درجات على مقياس ريختر جنوب جزيرة بالي الإندونيسية اليوم وفق …