الجيش اليمني يستهدف مرتزقة العدوان السعودي بعمليات هجومية

صنعاء-سانا

قتل وجرح العشرات من جنود ومرتزقة النظام السعودي بينهم قيادا ت خلال عمليات هجومية وقصف صاروخي ومدفعي للجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفت مواقعهم في الساحل الغربي والبيضاء وتعز.

وذكر موقع المسيرة نت أن سلاح الجو المسير ووحدة المدفعية في الجيش واللجان الشعبية نفذوا اليوم عملية مشتركة على تجمعات وجنود النظام السعودي في جبهة الساحل الغربي أسفرت عن إيقاع قتلى ومصابين في صفوفهم وتدمير عشرات الآليات والمدفعيات التابعة لهم.

وأكد مصدر عسكري لوكالة سبأ أن خسائر المرتزقة في الساحل الغربي بلغت 180 قتيلاً ومصاباً بينهم عشرة قادة كتائب وثلاثة قادة سرايا وتدمير 12 آلية ومدرعة خلال 48 ساعة.

وأوضح المصدر أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عمليتين هجوميتين في حيس وشرق مطار الحديدة بالساحل الغربي أسفرتا عن قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة وتدمير آليات لهم.

وأشار المصدر إلى أن الجيش هاجم مواقع جنود ومرتزقة العدوان بالجريبات في جبهة كيلو 16 ما أدى إلى خسائر في عديدهم وعتادهم ونفذ عملية إغارة على مواقع المرتزقة شرق حيس وقصف تحصيناتهم وتجمعاتهم بالمدفعية ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والإصابات في صفوفهم كما تم استدراج قوات العدوان إلى حقل ألغام بمنطقة مفتوحة في كيلو 16 ما أدى إلى مقتل العشرات منهم وفرار الباقي مؤكداً أنه تم كسر عدة زحوفات للمرتزقة باتجاه المطار وشمال كيلو 16.

وقتل وجرح العشرات من المرتزقة خلال عمليات الجيش اليمني في محافظات البيضاء وتعز والجوف.

إلى ذلك أطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني صاروخاً باليستياً من طراز بدر على معسكر مستحدث للمرتزقة في عسير بينما دكت المدفعية تجمعات لجنود العدوان في رقابة مراش وقصفت تحصينات المرتزقة في الأجاشر بمنطقة نجران.

وكان بيان لوزارة الدفاع اليمنية افاد أمس بمقتل وإصابة 235 من جنود ومرتزقة النظام السعودي في اليمن خلال الأسبوع الماضي.

انظر ايضاً

الجيش اليمني يستهدف مواقع مرتزقة العدوان السعودي في تعز

صنعاء-سانا شن الجيش اليمني واللجان الشعبية عمليتي إغارة على مواقع لمرتزقة العدوان السعودي في جبهة …