الشريط الإخباري

مختطفو السويداء يلتقون بذويهم.. الأهالي: تحريرهم انتصار جديد للجيش العربي السوري-فيديو

السويداء-سانا

على وقع الأهازيج والهتافات الوطنية التقى مختطفو محافظة السويداء الذين حررهم الجيش العربي السوري مساء اليوم بذويهم حيث أعربوا عن فخرهم ببطولات جيشنا الباسل وتحريره لهم وتخليصهم من معاناتهم.

وأكد المختطفون المحررون أن ثقتهم بالجيش العربي السوري وتصميمه على تحريرهم لم تتزحزح وكانوا على يقين تام بأن الجيش قادم لتخليصهم من براثن إرهابيي “داعش”.

السيدة سعاد أبو عمار التي تحررت مع أبنائها قالت: “فرحتي لا توصف اليوم لخلاصنا من الخطف بفضل الجيش العربي السوري” لافتة إلى مدى فرحتهم واطمئنانهم عند وصول أحد أبطال الجيش إلى السيارة التي كانوا فيها بعد الاشتباك مع الإرهابيين متوجهة بالشكر والتقدير لبواسل جيشنا والرئيس الأسد.

السيدة فريال أبو عمار التي تحررت مع بناتها الأربع وابنها قالت: “أصبحنا اليوم بأمان وسلام بعد ما عانيناه من ظروف قاسية وجوع وعطش وخوف ورعب بفضل الجيش العربي السوري” متوجهة بالشكر لأبطال الجيش وقائد الوطن.

الطفل رجوان أبو عمار أعرب عن فرحته وبين أنهم اليوم شعروا بالأمان بعد ما تعرضوا له من عذاب وخوف في الخطف بفضل الجيش العربي السوري الذي حررهم من الإرهاب.

الطفلة مانيا أبو عمار أشارت إلى أنها في غاية السعادة بلقاء الأهل متوجهة بالدعاء لله بأن ينصر الجيش العربي السوري الذي حررهم من الاختطاف.

الطفل أكثم أبو عمار قال: “سعيد جدا… أصبحنا بين أهلنا بعد ما لاقيناه من تعذيب وتعب وخوف في البراري” مشيرا إلى أن الإرهابيين كانوا ينقلونهم من مكان لآخر بشكل مستمر ويضعونهم في حفر تحت الأرض.

ووجه أهالي المختطفين المحررين الذين رفعوا أعلام الوطن وصور السيد الرئيس بشار الأسد التحية والشكر للرئيس الأسد ولبواسل جيشنا البطل الذين سطروا اليوم ملحمة بطولية جديدة تضاف إلى ملاحم العزة والبطولة والانتصارات التي يسطرنوها على امتداد ساحة الوطن ضد الإرهاب.

نهى أبو عمار والدة المحررة فاديا أبو عمار أعربت عن فرحتها بعودة ابنتها وباقي المختطفين موجهة التحية والشكر للجيش العربي السوري صانع البطولات الذي ضحى في سبيل تحرير المختطفين.

سوسن أبو عمار من أقارب المحررين أعربت عن فرحتها بتحرير زوجات أخوتها وبناتهم فاديا وسعاد وفريال أبو عمار موجهة الشكر لقائد الوطن وللجيش العربي السوري الذي كانت له اليد الطولى اليوم بتحريرهم وإعادتهم إلى ذويهم وأهلهم.

كما عبرت شفيقة الجباعي إحدى قريبات المختطفات المحررات عن سعادتها وامتنانها للجيش العربي السوري الذي حقق أملهم بتحرير مختطفيهم وعودتهم بالسلامة.

الشاب فادي أبو عمار شقيق المحررة فاديا أبو عمار قال: “بتحرير المختطفين أزيل عن كاهلنا كابوس ثقيل وذلك بفضل أبطال الجيش العربي السوري البطل الذي ضحى بكل ما يملك كرمى لهذا الوطن” بينما أعرب يونس أبو عمار من أبناء عمومة المحررات سعاد وفاديا أبو عمار عن سعادته بتحرير المختطفين متمنيا الشفاء لجرحى الجيش والرحمة لشهدائه الأبرار مؤكدا أن النصر قادم بهمة وعزيمة بواسل جيشنا وقائده.

وعبرت الشابة فداء أبو عمار عن سعادتها وقالت إنها كبيرة ولا توصف بفضل جهود وبطولات الجيش العربي السوري الذي ناضل من أجل تحريرهم متوجهة بالتحية لقائد الوطن لاهتمامه الكبير وتواصله الدائم من أجل تحرير المختطفين.

عبد السلام الجباعي من أقارب المحررين قال: فرحتنا اليوم كبيرة بعودة باقي المختطفين وهم اليوم محررون ونهنئ أنفسنا وكل سورية بهذه الفرحة الكبيرة والشكر الكبير للرئيس الأسد وللجيش العربي السوري الذي كان من البداية هو الضمانة والأمان والحماية ولكل شريف ساهم بإعادة البسمة والفرحة إلى وجوهنا وقلوبنا.

وكانت مجموعة من أبطال الجيش العربي السوري قامت بعملية بطولية ودقيقة في منطقة “حميمة” شمال شرق تدمر حيث اشتبكت بشكل مباشر مع مجموعة من تنظيم “داعش” الإرهابي الذى اختطف نساء وأطفالا من محافظة السويداء قبل أسابيع .. وبعد معركة طاحنة استطاع أبطالنا تحرير جميع المختطفين وقتل الإرهابيين.

وتم في العشرين من الشهر الماضي بجهود الجهات المعنية تحرير دفعة من النساء والأطفال الذين اختطفهم إرهابيو تنظيم “داعش” من قرية الشبكي بريف السويداء الشرقي.

وكانت قرى في ريفي المحافظة الشرقي والشمالي تعرضت في الـ 25 من تموز لهجمات إرهابية بالتزامن مع عمليات إرهابية انتحارية في مدينة السويداء تسببت بارتقاء عدد من الشهداء وخطف عدد من المدنيين جلهم من النساء والأطفال.

href=”https://www.youtube.com/channel/UCOdpeidso85hQh1fvxcVwjw”>