الشريط الإخباري

الحكومة الفلسطينية تدين اقتحام الاحتلال وزارةشؤون القدس والمحافظة

القدس المحتلة-سانا

جددت الحكومة الفلسطينية إدانتها لتصعيد سلطات الاحتلال الإسرائيلي المستمر ضد الشعب الفلسطيني مؤكدة أن اقتحام وزارة شؤون القدس ومحافظة القدس والاعتداء الوحشي على الموظفين فيهما انتهاك سافر لكل الاتفاقات والقوانين الدولية.

وطالب المتحدث باسم الحكومة يوسف المحمود في بيان اليوم نقلته وكالة وفا الفلسطينية للأنباء المجتمع الدولي بمحاسبة الاحتلال على انتهاكاته والدفاع عن مدينة القدس المحتلة والتاريخ الذي ترمز إليه والعمل على تعزيز صمود الفلسطينيين في مواجهة الهجمة الشرسة التي يشنها الاحتلال على المدينة المقدسة.

إصابة خمسة فلسطينيين خلال اقتحام الاحتلال مبنى محافظة القدس

وفي وقت سابق اليوم أصيب خمسة فلسطينيين بحالات اختناق ورضوض خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مبنى محافظة القدس ووزارة شؤون القدس في بلدة ضاحية البريد شمال مدينة القدس المحتلة.

وذكرت وكالة معا الفلسطينية للأنباء أن أعدادا كبيرة من قوات الاحتلال حاصرت المبنى الذي توجد فيه المحافظة والوزارة ثم نفذت عملية اقتحام واعتدت على الموظفين وألقت قنابل الغاز السام بكثافة داخل غرف المكاتب ما أدى إلى إصابة 5 فلسطينيين بحالات اختناق ورضوض.

قوات الاحتلال تعتقل 4 فلسطينيين من مناطق بالضفة الغربية

إلى ذلك اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم 4 فلسطينيين من مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة معا الفلسطينية للأنباء أن قوات الاحتلال اعتقلت فلسطينيا من بلدة عزون شرق قلقيلية وآخر من بلدة النبي صالح غرب رام الله وفلسطينيين اثنين من مدينة الخليل.

وكثفت قوات الاحتلال من وجودها العسكري في مدينة الخليل وأقامت الحواجز العسكرية على مداخل المدينة والبلدات والقرى المحيطة بها.

انظر ايضاً

استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال جنوب نابلس

القدس المحتلة-سانا استشهد فلسطيني مساء اليوم برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي