الشريط الإخباري

125 شركة بمهرجان التسوق الشهري في طرطوس

طرطوس-سانا

انطلقت مساء اليوم في صالة الباسل الرياضية في محافظة طرطوس فعاليات الدورة الخامسة والسبعين لمهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” الذي تقيمه غرفة صناعة دمشق وريفها ويستمر لغاية العاشر من الشهر الجاري.

ويشارك في المهرجان 125 شركة صناعية سورية من مختلف المحافظات ويقدم مختلف السلع والمنتجات الغذائية والمشروبات والألبسة والصناعات النسيجية والكيميائية والمنظفات وكل ما تحتاجه الأسرة السورية من سلع ومواد.

ولفت محمد عمر مدير المهرجان إلى أن هذه الدورة تتميز بمشاركة صناعيين من مختلف المحافظات إضافة إلى شركات جديدة تدخل سوق العمل لأول مرة وخصوصا من محافظة طرطوس مشيرا إلى تقديم ثلاث ميداليات ذهبية للمواطنين ومع كل ميدالية مئة جائزة ترضية مقدمة من الشركات المشاركة إضافة إلى الحسومات التي تترواح بين 25 و50بالمئة.

الصناعي نبيل أيوب المشارك بالمهرجان منذ انطلاقته الأولى بصناعة المنظفات اعتبر أن الهدف من المهرجان اظهار قوة وصمود الصناعي السوري مشيراً إلى التحسن الكبير في تأمين المواد الأولية اللازمة.

بدوره اعتبر أحمد دوابي أن مشاركته بالمهرجان تهدف إلى إيصال المنتج إلى المستهلك مباشرة دون وسيط بجودة عالية وأسعار تنافسية.

أما الصناعي محمد ضاحي المشارك للمرة الأولى فأوضح أن السمعة الطيبة التي تحظى بها أسواق طرطوس دفعته للمشاركة للتعرف عن قرب الى هذه السوق.

وتقدم شركة بلاستيك الحموي منتجاتها بسعر التكلفة حسبما أكد مندوبها وسيم عرب مضيفاً نلحظ الحضور الشعبي الواسع الذي يزداد في كل دورة للمهرجان.

ولمؤسسة أمانة الشهيد مشاركة بالمهرجان من خلال تقديم منتجات غذائية طبيعية مصنوعة بأيدي خمسة آلاف عائلة من ذوي الشهداء من مختلف المحافظات.

الصناعي أيمن عودة المتخصص بالمنتجات التجميلية الطبيعية وجد في إقبال الشركات السورية للمشاركة في المهرجان تنشيطاً للحركة التجارية.

ويشارك الصناعي محمد الزرقا بركن الخشبيات لتقديم سلعة مميزة تستخدم لأغراض الزينة والضيافة المنزلية تعبر عن تراث وتاريخ وثقافة وأصالة سورية.

انظر ايضاً

حجم مبيعاته 6 ملايين ليرة يوميا.. 45 ألف زائر لمهرجان التسوق الشهري في طرطوس

طرطوس-سانا يرى مدير مهرجان التسوق الشهري في طرطوس الذي أقامته غرفة صناعة دمشق وريفها محمد …