هـام السيد الرئيس بشار الأسد يلقي كلمة ظهر اليوم خلال استقباله رؤساء المجالس المحلية من جميع المحافظات السورية
الشريط الأخباري

الحكومة الفلسطينية: مقاطعة (الانتخابات المحلية) هزيمة للاحتلال

القدس المحتلة-سانا

أكدت الحكومة الفلسطينية أن إحباط الفلسطينيين في مدينة القدس المحتلة مخطط الاحتلال الإسرائيلي الأخير المتمثل بمحاولة إشراكهم فيما يسمى “انتخابات المجالس المحلية الإسرائيلية” دليل على هزيمة الاحتلال أمام صمودهم.

وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود في بيان اليوم نقلته وكالة وفا الفلسطينية للأنباء: إن مقاطعة أهالي القدس المحتلة للانتخابات تمثل صفعة مدوية سيتردد صداها طويلا لدى الاحتلال لأنها أكدت من جديد أن المراهنة على إضعاف عزيمة الشعب الفلسطيني خاسرة حتما.

وطالب المحمود المجتمع الدولي بدعم صمود المقدسيين الذين يجسدون صمودا أسطوريا في وجه أعتى آلة قمع احتلالية عرفها التاريخ لإحباط مخططات الاحتلال وممارساته الرهيبة تجاه تغيير طابع المدينة وتهويدها.

وقاطع الفلسطينيون في مدينة القدس المحتلة أمس ما يسمى “انتخابات المجالس المحلية الإسرائيلية” باعتبار أنها تهدف لتكريس احتلال مدينتهم.

ويرفض أهالي القدس المحتلة المشاركة في أي انتخابات تجريها سلطات الاحتلال الإسرائيلي منذ احتلال مدينتهم عام 1967 معتبرين أن أي إجراءات تقوم بها سلطات الاحتلال في المدينة باطلة وغير شرعية.

انظر ايضاً

الحكومة الفلسطينية تدين مخططات تصفية القضية الفلسطينية

القدس المحتلة-سانا أدانت الحكومة الفلسطينية المؤامرات والمخططات الإسرائيلية الأمريكية الرامية إلى تصفية القضية الفلسطينية والتي …