الشريط الإخباري
عــاجــل الخارجية والمغتربين: سورية تدين قيام الولايات المتحدة الأمريكية باستخدام “الفيتو” ضد مشروع القرار الذي تقدمت به الجزائر الشقيقة أمام مجلس الأمن لمنح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة

التنظيمات الإرهابية تعتدي على حي جمعية الزهراء في حلب بالرصاص المتفجر.. والأضرار مادية

حلب-سانا

اعتدى إرهابيون من تنظيم جبهة النصرة والمجموعات المنضوية تحت زعامته بالرصاص المتفجر على أطراف حي جمعية الزهراء بمدينة حلب.

وذكر مراسل سانا في حلب أن الارهابيين اطلقوا رشقات من الرصاص المتفجر على أطراف حي جمعية الزهراء انفجرت في محيط القصر العدلي في مدينة حلب وأدت إلى أضرار مادية في أماكن سقوطها.

ولفت المراسل إلى أن وحدات الجيش ردت على الفور بالأسلحة المناسبة على مصدر الاعتداء وهو التنظيمات الارهابية المنتشرة جنوب غرب المدينة وحققت إصابات مباشرة بين صفوفها.

وأصيب أمس 10 مدنيين بجروح ووقعت أضرار مادية في الممتلكات نتيجة اعتداء التنظيمات الارهابية بالقذائف على أحياء سيف الدولة والأعظمية والاكرمية في مدينة حلب.

وتواصل التنظيمات الإرهابية المنتشرة على أطراف مدينة حلب الغربية والجنوبية الغربية اعتداءاتها بالقذائف والأسلحة الرشاشة على الأحياء السكنية المجاورة ما تسبب خلال الأيام القليلة الماضية بارتقاء شهداء ووقوع جرحى جلهم من الأطفال والنساء.

انظر ايضاً

المجموعات الإرهابية تعتدي بـ 12 قذيفة على قرية جورين بريف حماة

حماة-سانا جددت المجموعات الإرهابية اعتداءها بالقذائف الصاروخية على بلدة جورين في ريف حماة الشمالي الغربي. …